fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أون سبورت: عرض ألماني والاهلي يطلب 10 ملايين للموافقة على رحيل نجمه

كشفت قناة أون سبورت عن مفاجأة من العيارالثقيل داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في لقاء القمة الذي اقيم على استاد القاهرة يوم الجمعة الماضية بنتيجة 5/3 في الجولة الثالثة ليتصدر بذلك المارد الأحمر المجموعة.



وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية “عقب لقاء النادي الأهلي أمام الزمالك، تلقى المحترف المالي أليو ديانج عرضا من الدوري الألماني”.



وأضاف “حدث استفسار من جانب أحد الأندية الألمانية مع النادي الأهلي، وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات أليو ديانج”.



وتابع “الأهلي لا يمانع بيع المحترف المالي أليو ديانج في الفترة القادمة، وذلك بشرط الحصول على 10 ملايين دولار”.



وزاد “الأهلي لا يمانع النزول بالمطالب المالية إلى 9 ملايين دولار، وذلك حال تمكن الفريق الألماني من التحرك ودفع القيمة المالية والمستحقات سريعا في الصفقة”.



وواصل “المحترف المالي أليو ديانج يعتبر من أهم المحترفين في خط الوسط بالوقت الحالي، كما يمتلك خبرة كبيرة بسبب مشاركته دوليا مع منتخب بلاده”.


وأوضح “أليو ديانج يقدم أداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي، ويعتبر إضافة قوية للقلعة الحمراء والدوري المصري”.

 

 

شاهد ايضا..

الغندور يسهل مهمة “عبد الحفيظ وموسيماني” ويمنح الاهلي 4 مكاسب إضافية عقب القمة



واختتم “أليو ديانج كان قد تلقى عرضا من صفوف فريق جالطة سراي في الفترة الماضية، ولكن الخلاف على الأمور المالية جعل هناك أزمة في رحيله عن صفوف القلعة الحمراء”.



وكان أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، قد تمكن من الظهور بشكل رائع مع النادي الأهلي، في مواجهة القمة وساهم بتسجيل هدفين خلال خماسية القلعة الحمراء في مرمى محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.



وكان النادي الأهلي قد ضم المحترف المالي أليو ديانج، من الدوري الجزائري وتمكن اللاعب من تقديم أوراق اعتماده بشكل رائع خلال الفترة الماضية.

 

ويعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على 3 عناصر في خط الوسط بالوقت الحالي وذلك من أجل الاستفاده من قدرات أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في تنظيم اللعب دفاعيا وهجوميا.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …