fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رمضان صبحي يثبت للخطيب أنه على حق عندما ترك الأهلي ويقترب من تحقيق أول طموحاته

منذ رحيله عن الأهلي في 2019 وهو يمني نفسه وينتظر بفارغ الصبر تحقيق طموحاته وأحلامه بالاحتراف خارج مصر.


ويحاول فريق بيراميدز تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الإبقاء على اللاعبيين من أجل المنافسة على البطولات المحلية والكونفدرالية الأفريقية، التي خسرها الفريق الموسم الماضي أمام نهضة بركان المغربي بعد وصوله للنهائي.


وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز الحالي والسابق للأهلي، في الميركاتو الشتوي القادم.



وأكدت “Fotomac” التركية، أن ناديي جالاتا سراي وبشكتاش التركيين يتنافسا على ضم “صبحي”، في الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز صفوف الفريق.


 

وأوضحت الصحيفة أن صاحب الـ24 أحد أبرز الأجنحة التي يستهدف كلا الفريقين التعاقد معه في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.



وسبق لرمضان صبحي، اللعب في صفوف ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي، ولم يكمل مشواره مع الأهلي لينضم لفريق بيراميدز.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن رمضان صبحي لا يزال يفكر في الرحيل والعودة للاحتراف في أوروبا مجددًا، حيث سينتظر اللاعب تلقي النادي السماوي عرض رسمي من جالطة سراي أو بشكتاش للرحيل.



وأكدت المصادر أن رمضان صبحي تلقى العديد من العروض الخليجية في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب حدد وجهته وهو الرحيل للاحتراف مثلما تمنى.


 

وشارك رمضان صبحي شارك في 5 مباريات مع بيراميدز هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية الأفريقية، لم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد.



واستبعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ثنائي بيراميدز رمضان صبحي وإبراهيم عادل، من قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهتي أنجولا والجابون.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة فريق أنجولا يوم 16 نوفمبر، قبل مواجهة الجابون يوم 26 نوفمبر، ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.



ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، ويواجه الفراعنة نظيره أنجولا خارج الديار، قبل أن يختتم مبارياته أمام الجابون.

 

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …