fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

أيمن أشرف يكشف اعتراف خطير من لاعب النجم الساحلي عقب مواجهة رادس

أكد أيمن أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن نادي الزمالك كان يسعى للحصول على خدماته، قبل انتقاله للنادي الأهلي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية “مجرد دخول النادي الأهلي في الصفقة، فضلت العودة لصفوفه، ووقعت على بياض دون النظر إلى المقابل المادي الذي سأحصل عليه”.

وأضاف “حسام البدري كان له تأثير كبير عليا حيث تطور أدائي تحت قيادته، حيث ساهم في تصعيدي ومنحني الفرصة كاملة مع النادي الأهلي خلال وجوده على رأس القيادة الفنية”.

وتابع “أسعى للاستفاده من الانتقادات التي اتعرض لها، وجميع اللاعبين لديهم أخطاء وكل لاعب يسعى لتطوير مستواه، على سبيل المثال اتعرض لانتقادات بسبب قصر القامة ولكني استخلص الكرات العالية بيشكل جيد”.

وأشاد أيمن أشرف بالثنائي حسام البدري ورينيه فايلر قائلا “الثنائي يمتلك امكانيات فنية كبيرة ولديهم ايضا شخصية قوية، ولكن السويسري اهدى”.

وتحدث مدافع الأهلي عن واقعة طرده في لقاء النجم الساحلي قائلا ” لم اكن استحق الطرد وعقب اللقاء لاعب الفريق التونسي اعترف بعدم احقيتي في الطرد”.

وتحدث عن لقاء الأهلي والترجي التونسي  في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 قائلا “أحداث ما قبل اللقاء كان لها دور كبير في خسارة الأهلي للقب الأفريقي، وسيطر الخوف على اللاعبين وشعرنا اننا ذاهبين إلى حرب”.

وعن المركز الأفضل له في الملعب سواء الظهير الأيمن أو المساك قال أشرف “أنا تحت أمر الجهاز الفني، ولكني أرى أن المجهود الذي أبذله في مركز الظهير الأيسر أكبر من مركز المساك، حيث أكون مطالب بالدفاع والهجوم”.

وعن واقعة عمرو وردة مع منتخب مصر قال أشرف “الفيديو الذي تسرب للاعب وقت بطولة كأس الأمم الأفريقية كان قديم جداً، وكان هناك رؤية من جانب اللاعبين أن في حالة استبعاد وردة من معسكر المنتخب سيضيع مستقبله ولن يقبل أي فريق الحصول على خدماته”.

وواصل حديثه عن واقعة وردة “كباتن المنتخب في هذا التوقيت النني وحجازي والمحمدي وصلاح، تحدثوا مع الجهاز الفني وتم الاستقرار على استمراره في معسكر المنتخب مع الاعتراف بالخطأ”.

 

شاهد أيضاً

” عايز ابقى جنبكوا”.. شوبير يفجر مفاجأة جديدة لـ علي معلول مع الأهلي

كشف الإعلامي أخمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة جديدة بخصوص الدولي التونسي علي …