fbpx
السبت , 4 مايو 2024

محمد محمود..تعرف على اللاعب الذي تسبب في إصابته بالرباط الصليبي “مفاجأة”

أكد عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، أنه يتمنى استمرار مسابقة الدوري الممتاز وعد إلغاء المسابقة خلال الفترة المقبلة.

وقال في تصريحات تليفزيونية “أبلغني أحد أعضاء جهاز الكرة في الطلائع باحتمالية إلغاء الموسم الحالي”.

وأضاف”فضلت الانتقال لطلائع الجيش والرحيل عن الأهلي من أجل تجهيز نفسي للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي، حيث طلب مني شوقي غريب الرحيل”.

وتابع “طلائع الجيش يمتلك عدد من اللاعبين المميزين في صفوفه، ولكن كان هناك خلل بسبب كثرة اجراء تعديلات في الأجهزة الفنية، ولكن بالوقت الحالي نعيش حالة كبيرة من الاستقرار تحت قيادة عبد الحميد بسيوني”.

وزاد “كان لدينا رغبة قوية في تحقيق مركز مميز بالدوري ولكن جاءت صدمة كورونا لتتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في العالم كله، ونأمل أن تلتزم الجماهير بالتعليمات التي وضعتها وزارة الصحة”.

وتحدث عمار عن مركزه المفضل في المستطيل الأخضر قائلا “كثرة المراكز التي اشارك خلالها تمنحني ميزة كبيرة في التألق، وأفضل التواجد تحت رأس الحربة، أو الجناحين الأيمن والأيسر”.

وكشف عمار مفاجأة عن إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي قائلا “محمد محمود لاعب موهوب ويمتلك امكانيات كبيرة وكان قريب من  المنتخب، وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد إلتحام مع وليد سليمان

وكان النادي الأهلي قد عقب إصابة محمد محمود انه تعرض للإصابة بدون تدخل مع أي لاعب في مران الفريق.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …