fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

إبراهيم حسن يفتح النار على شوبير وأبو ريده..وينتقد إدارة الأهلي لهذا السبب

رحيل أحمد فتحي عن الأهلي منطقي..وحزنت بسبب طريقة رحيل عاشور

عبر إبراهيم حسن نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن حزنه من الأسماء المرشحة لخوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات اذاعية “هل المطلوب من الانتخابات أن يكون التغيير للأفضل أم على الورق فقط؟”.

وأضاف “الأسماء التي كانت متواجدة في انتخابات اتحاد الكرة السابقة، عليهم عدم الترشح، والاستعانة بقماشة وأشخاص جدد بعد الفضائح الكثيرة للمنتخب الوطني سواء في مونديال كأس العالم في روسيا 2018، أو كأس الأمم الأفريقية 2019 للأسف أداء المنتخب كان حاجة تكسف”.

وتابع “أتمنى التواجد والترشح في انتخابات اتحاد الكرة، ولكن ظروف عملي الفني وواجدي المستمر مع حسام حسن ضمن جهازه المعاون، لا تجعلني بالوقت الحالي افكر في هذه الخطوة”.

وزاد “أرى من وجهة نظري أن هناك اسماء تستحق الترشح والتواجد في الفترة المقبلة، وسيكون هناك طفرة قوية للكرة المصرية في حالة دخولهم الانتخابات مثل طاهر أبو زيد والمهندس محمود طاهر”.

وواصل “لا يصح أن يتواجد هاني أبو ريدة أو أحمد شوبير في الانتخابات مرة آخرى بعد الفشل الكبير والصدمة التي تعرضت لها الجماهير المصرية بسبب منتخب مصر، فكيف بعد الاستقالة أوالإقالة عقب كأس الأمم يفكرون في خوض الانتخابات من جديد.

وتحدث إبراهيم حسن عن ملف رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء قائلا “الجوكر ليس من أبناء النادي الأهلي، ولكنه أبن الإسماعيلي، وقرار رحيله منطقي ومن حقه بعد العرض المادي الكبير الذي وصل للحصول على خدماته من بيراميدز، ونفس الأمر ينطبق على عبد الله السعيد الذي رحل بعد وصول عرض كبير”.

وتابع “رحيل أحمد فتحي عن الأهلي ليس أزمة من الناحية الفنية، خاصة في ظل وجود محمد هاني، كما كان لا يشارك بصفة أساسية في الفترة الآخيرة”.

وعن ملف حسام عاشور قال إبراهيم حسن “حزنت بسبب طريقة رحيله عن الأهلي، حيث لم يحصل على نفس الاهتمام من النادي الأهلي، وكان من الأفضل تمديد عقده لمدة موسم جديد، خاصة انه لاعب هايل ويمتلك تاريخ كبير”.

 

 

شاهد أيضاً

“إيقاف مباراتين وغرامات مالية على الثنائي”..عقوبات رابطة الأندية بعد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

كشفت رابطة الأندية المصرية بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي حسمها المارد …