fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طه إسماعيل يكشف أسباب نجاح فايلر مع الأهلي وسر تجاوز الأخطاء

كشف طه إسماعيل نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن سبب نجاح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء في تجربته الحالية مع الفريق.

وقال عضو لجنة التخطيط السابق للأهلي “الانتصارات الكثيرة المتتالية التي حققها النادي الأهلي تحت قيادة السويسري منحت الفريق المزيد من الثقة”.

وأضاف “ورغم وجود بعض الأخطاء والثغرات في صفوف الأهلي، ولكن النتائج المميزة للفريق ساهمت في عدم الحديث عنها حيث تسير الأمور بشكل جيد”.

وتابع “فترة الأهلي الحالية مع فايلر تذكرني بتجربة فلافيو تحت قيادة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه، حيث صبر كثيراً على المهاجم الأنجولي، وكان يساعده في ذلك تحقيق الفريق للنتائج الطيبة، ولكن اذا كان الأهلي قد تعرض لسوء نتائج في ذلك الفترة بالتزامن مع سوء توفيق فلافيو كان سيضع ذلك ضغوط على الفريق”.

وزاد “عقلية لاعبي الأهلي مختلفة عن جميع أندية الدوري المصري، حيث لا يوجد لاعب يستطيع التمرد على القرارات وذلك يمنح الجهاز الفني والإدارة القدرة على السيطرة على الأمور أفضل من أي فريق آخر”.

وواصل “ورغم كثرة النجوم بفريق بحجم الأهلي ولكن تمكن فايلر بشكل مميز من التعامل مع اللاعبين وفرض السيطرة عليهم”.

وتحدث طه إسماعيل عن عدد من الأمور الهامة قائلا “حسن حمدي أفضل رئيس في تاريخ الأهلي، وكان يهتم فقط بمصلحة الأهلي بعيدا عن الشو الإعلامي، وأرى ايضا أن حسام حسن هو أعظم رأس حربة في تاريخ الكرة المصرية”.

 

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …