fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

إبراهيم نور الدين يخطف الأنظار أمام ميسي ويتحده في مهارات خاصة.. ما القصة؟ (فيديو)

خطف الحكم المصري إبراهيم نور الدين، الأنظار خلال إدارته مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في المباراة التي شهدت تألق ميسي ورفقاه من اجل التجهيز والتحضير لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

وتعد نسخة قطر 2022، هي الأخيرة، للدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث يسعى البرغوث الصغير، على السير نحو نهج الأسطورة السابق مارادونا والتتويج باللقب، لاسيما أن ميسي، لم ينجح مع منتخب بلاده، في تحقيق كأس العالم، لاسيما أنه نجح في العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته.

ورصدت كاميرات بعض الجماهير المتواجدة داخل ستاد محمد بن زايد، إبراهيم نور الدين، في لقطة مثيرة للجدل، حيث تحدى ميسي، بمهارات عالية، حيث خطف أنظار الجميع داخل الملعب، في وجود ليونايل ميسي، اللاعب الأسطوري في عالم كرة القدم.

وقاد إبراهيم نور الدين المباراة من النواحي التحكمية، برفقة كلا من، أحمد حسام الدين، سامي محمد أبو زيد، محمود البنا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من، ماجد الشمراني، وحكم فيديو مساعد: محمد الحربي.

وسجل الهدف الأول جوليان ألفاريز في الدقيقة 17 وضاعف دي ماريا النتيجة بالهدفين الثاني والثالث خلال الدقائق 25،36، واختتم ميسي الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة 44 وسط مجهود فردي رائع، بعد مراوغة لدفاعات المنتخب الإماراتي وتسديد الكرة بقوة داهل الشباك، قبل أن يختتم خواكين كوريا مهرجان الأهداف، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 5/0.

شاهد أيضاً

بعد صدمة 15 يونيو وقرار كاف.. ماذا يحتاج الأهلي للمشاركة في دوري الأبطال بعد مأزق بيراميدز؟

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد حدد موعد …