fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عاجل.. مرتضى منصور يصدر قرارات نارية خلال ساعات والسبب الأهلي.. ما القصة؟

عقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة، من أجل مناقشو العديد من الملفات الساخنة خلال الساعات الماضية، والفترة المقبل عليها الفريق الأبيض، لاسيما أن الدوري الممتاز سيعود، بجانب ان هناك مستحقات للاعبين، والصفقات التي يحتاجها فيريرا وجهازه المعاون.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس الاجتماع الذي حدث بين مرتضى منصور وأعضاء مجلس الإدارة، وغضبه الشديدة عقب فشل فريق السلة في الفوز على الأهلي، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري المرتبط، لاسيما ان الفريق مقبل على مباريات هامة ويحتاج إلى تدعيمات بعد هروب أحد اللاعبين، لعدم سداد مستحقاته المتأخرة.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور سيبدي غضبه من الأموال التي تم الحجز عليها من قبل ممدوح عباس، والتي تسببت في رحيل أحد نجوم الفريق داخل كرة اسللة، وعلى أثرها خسر الفريق الأبيض من الأهلي اليوم في الدور نصف النهائي، وتم مناقشة مستحقات اللاعبين خلال الاجتماع.

وتابع: “مرتضى منصور سيعلن عن العديد من القرارات الهامة التي تخص الفريق خلال الفترة المقبلة، والفرق الجماعية، بجانب المستحقات الخاصة باللاعبين، من أجل رفع الحالة المعنوية لهم، حيث دبر لهم مبلغ مالي بعيد عن الحجز الذي وقع على أرصدت النادي”.

وخسر فريق كرة السلة الأول بالزمالك بقيادة مدربه أحمد مرعي أمام نظيره الأهلي بنتيجة 71-64 وذلك مساء اليوم الأربعاء في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لدوري المرتبط لكرة السلة.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الإشراف على التقسيمة الفنية، وشهدت تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في مران اليوم .

وقام المدير الفني بنقل التعليمات للاعبين بشكل مستمر خلال أداء التقسيمة، وحرص الجهاز المعاون على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …