fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

إجراء غير متوقع من النادي.. كيف تصرف الأهلي مع محمد عبد المنعم؟

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، اتخاذ إجراء جديد وغير متوقع مع نجم الفريق الكروي الأول محمد عبد المنعم، المدافع الموهوب صاحب الأداء المتميز في الفريق مؤخراً.

واستقر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد مناقشات مع إدارة الكرة والتخطيط على بقاء اللاعب لفترة إضافية مقبلة، ومناقشة ترضيته المادية من أجل البقاء في الصفوف وعدم الرحيل.

شاهد أيضاً..

صحيفة سعودية تعلن اسم الفريق الراغب في ضم محمد الشناوي ومنافسة مع هذا الحارس

الأهلي “يشعلها” ويعلن عن الوجهة القادمة للكونغولي والتر بواليا في الصيف

محمد حمدي نجم إنبي يوقع مع الأهلي 5 سنوات وينتظر رأي مارسيل كولر

ميدو: محمد الشناوي طلب من الخطيب الانتقال إلى أهلي جدة السعودي.. وهذا بديله

بالأرقام.. ماذا يحتاج الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري؟

الأهلي وحسين الشحات.. الخطيب يتدخل لإنقاذه من العرض السعودي وشوبير يحذر

أول تعليق من الأهلي على تصريحات الجلاصي بعد رفضه القلعة الحمراء واختيار الزمالك..” تصريح مفاجئ”

سافيو “يعكر” صف الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. تصرف غريب

شوبير يعلن رأي مارسيل كولر المفاجئ في صفقة محمد رضا بوبو.. ويصرح: كباكا 5 نجوم

وجاءت العديد من العروض الشفهية لعبدالمنعم، من جانب الوسطاء والوكلاء الذين يسعون إلى استقدام اللاعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف، بينما سعى اللاعب إلى عرض الأمر على الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والمسئولين.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التمسك ببقاء اللاعب صاحب الامكانيات الأوروبية، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه في المباريات المؤخرة على الصعيد المحلي والإفريقي، والإجادة الذي استطاع أن يقودها في خط الدفاع بالمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي حالياً، يبحث الترضية المادية لإعطائها إلى اللاعب المتميز من أجل تعديل واستعدال قيمة عقده ومدها لسنوات إضافية مقبلة، خاصة في ظل ترحيب عبد المنعم الذي أصبح لا غنى عنه في الفريق.

ويعتمد كولر على عبد المنعم بشكل أساسي، وذلك في المباريات التي يقودها مع الفريق خلال الفترة الماضية في الخط الخلفي، بجوار ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ورامي ربيعة على الترتيب.

واستطاع عبد المنعم، أن يكون محط أنظار الأندية الأوروبية بعد التألق والإجادة، بينما كانت هناك مفاوضات خليجية شفهية، ولكن النادي الأهلي بإجرائه الأخير، أغلق الباب أمام أي نادي يتطلع الحصول على اللاعب الموهوب.

يذكر أن كولر يسعى إلى تدعيم الخط الخلفي للدفاع بصفقات متميزة، بالإضافة إلى مناقشة استقدام أجنحة للفريق وظهير أيسر، ومهاجم إفريقي من الطراز الفريد يبحث الأهلي موقفه ليكون المفأجأة الكبرى في موسم الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …