fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يفاجيء نجم الدكة بقرار مثير.. ويضطر لدفع 10 ملايين جنيه!

فاجأ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نجم الدكة بتكبد مبلغ كبير من المال، وذلك بعد القرار الذي تم اتخاذه من جانب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

واستقر كولر على الإبقاء على خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي الأهلي، وحبيس دكة البدلاء خلال الفترة الماضية، وذلك بعد عدم المشاركة مع الفريق بانتظام والجلوس احتياطياً في المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً..

إجراء غير متوقع من النادي.. كيف تصرف الأهلي مع محمد عبد المنعم؟

صحيفة سعودية تعلن اسم الفريق الراغب في ضم محمد الشناوي ومنافسة مع هذا الحارس

الأهلي “يشعلها” ويعلن عن الوجهة القادمة للكونغولي والتر بواليا في الصيف

محمد حمدي نجم إنبي يوقع مع الأهلي 5 سنوات وينتظر رأي مارسيل كولر

ميدو: محمد الشناوي طلب من الخطيب الانتقال إلى أهلي جدة السعودي.. وهذا بديله

بالأرقام.. ماذا يحتاج الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري؟

الأهلي وحسين الشحات.. الخطيب يتدخل لإنقاذه من العرض السعودي وشوبير يحذر

أول تعليق من الأهلي على تصريحات الجلاصي بعد رفضه القلعة الحمراء واختيار الزمالك..” تصريح مفاجئ”

سافيو “يعكر” صف الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. تصرف غريب

شوبير يعلن رأي مارسيل كولر المفاجئ في صفقة محمد رضا بوبو.. ويصرح: كباكا 5 نجوم

ووجه كولر إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، بالعودة إلى لجنة الكرة، بشأن إنهاء فترة إعارة عبد الفتاح وتحويلها إلى عقد دائم للاحتفاظ بجهوده في الصفوف الحمراء، نظراً لأنه يرى فيه الحاجة لجهوده في المشاركات المحلية.

ومن المقرر أن يقوم النادي الأهلي خلال ساعات بتفعيل بند شراء لاعب سموحة السكندري، ليصبح لاعباً رسمياً في القلعة الحمراء، نظير دفع 10 ملايين جنيه من النادي الأهلي للفريق السكندري.

ويقدم عبد الفتاح الأداء المتميز والرجولي، والذي يعبّر عن روح القميص الأحمر، وذلك أثناء مشاركاته مع النادي الأهلي، حينما يتطلب منه المشاركة مع الفريق في الصفوف خلال الفترة المؤخرة.

واستقر كولر، الاعتماد على جهود اللاعب صاحب الأداء المميز مع الفريق، وذلك في المشاركات المحلية، حيث مازال أمام النادي الأهلي مشواراَ طويلاً لحسم النتائج الخاصة ببطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي على موعد مع الإجادة والتميز حينما يحقق الرباعية بالفوز في المباريات المؤجلة مؤخراً، والحصول على بطولة الدوري العام، ليضيف إلى رصيده بطولة جديدة غابت عنه عامين ماضيين للانشغال بصناعة المجد الإفريقي.

ومازال النادي الأهلي يبحث تدعيم الفريق بلاعبين آخرين في مركز الجناح والظهير الأيسر، وخط الوسط، بالإضافة إلى الحصول على مهاجم إفريقي من العيار الثقيل.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أثنى في عدة مناسبات بالأداء الذي ظهر عليه خالد عبد الفتاح مع الفريق، واستطاع من خلاله أن يحقق الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …