fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

إدارة الأهلي تتخذ قرار هام مع لاعبي الفريق بعد موقفهم الأخير

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ قراراً جديداً ينفي فيه كافة الشائعات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني بعد العودة من السودان، إثر التعادل مع المريخ السوداني 2-2 في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسادت حالة من الجدل بشأن توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الكروي الأول، بعد التعادل غير المتوقع مع المريخ السوداني، والأداء الباهت الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة التي جمعت الطرفين السبت.

توضيح جديد

فيما أطلق العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الخبراء والمحللين الرياضيين، التكهنات التي تؤكد أن إدارة الفريق سوف توقع عقوبات مالية مغلظة على الشناوي ومحمد هاني بعد المشادة التي حدثت بين الطرفين وتناقلتها وسائل الإعلام وتم تسليط الضوء عليها إعلامياً في القاهرة والسودان.

وكشف مصدر مسئول داخل إدارة الفريق أن الأهلي لن يقوم بتوقيع أية غرامات مادية على اللاعبين، خاصة بعدما حققوا المطلوب منهم، وصعدوا إلى دور الثمانية بجدارة، بعد التصميم على التعادل، عقب التأخر بهدفين أمام المريخ السوداني في المباراة التي جمعت الطرفين أمس السبت.

تعليمات فنية

من جهة أخرى، شدد المصدر على أن الأهلي لن يوقع غرامة على الشناوي أو هاني، على إثر ما قام به الشناوي تجاه لاعب الفريق، في نهاية الشوط الأول، مشدداً على أن الجهاز الفني أخطر هاني بضرورة الانصات لتعليمات القائد في الملعب، والاستماع إلى نصائحه بكل تركيز، وعدم المجادلة أو الاعتراض.

وحذر الجهاز الفني محمد هاني من التهاون في إجراء التغطيات العكسية، وذلك في الجلسة التي جمعت موسيماني مع اللاعب أثناء العودة من السودان في الطائرة الخاصة، بينما عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق جلسة مع هاني يشد فيها من أزره ويدعمه معنوياً ونفسياً قبيل المواجهات الهامة.

وسادت حالة من الجدل بين هاني والشناوي، ولكن الثنائي تداركا الموقف بين شوطي المباراة، حيث استقر الشناوي على ضرورة تهدئة الأجواء من أجل دعم اللاعب نفسياً وعدم تكراره أية أخطاء فنية في الشوط الثاني، وهو ما ساهم في تعديل النتيجة، وصعود الأهلي ثاني المجموعة بعد تغلب سيمبا التنزاني على فيتا كلوب الكونغولي برباعية لهدف وحيد وصعوده أول المجموعة.

شاهد أيضاً

ضربة “ساحلية” إلى الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي أفريقيا.. خطوة إلى الخلف

-ماذا حدث في الدوري المصري؟.. تفاصيل جديدة وآخر ترتيب شهد جدول الدوري المصري تعديل جديد …