fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صفقة قيادية| الأهلي يدعم صفوفه رسمياً بأهم النجوم حتى 2025

في إطار ضخ مزيداً من الاستقرار الذي تطمح إليه إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، للاعبين من أجل مزيداً من التركيز في المباريات المقبلة، قررت اتخاذ قرارات التجديد للاعبين المقتربة عقودهم على الانتهاء خلال الفترة القادمة.

اتخذت إدارة التخطيط قراراً هاماً بالتجديد لموهوب الأهلي عمرو السولية لاعب وسط الفريق وأحد قادة الفريق الأحمر، من أجل مزيداً من الدعم والاستقرار خلال الفترة المقبلة للاعب في صفوف القلعة الحمراء.

زيادة سنوية

وينتهى عقد السولية فى صيف ٢٠٢٢ ويسعى مسؤولو الأهلى لإقناع اللاعب صاحب الأداء الطيب بتمديد عقده وتوقيع عقد جديد يمتد حتى ٢٠٢٥ مع زيادة راتبه السنوى بقدر يتناسب مع العطاء الذي يبذله اللاعب في الصفوف.

ومن المقرر أن يحصل السولية على زيادة سنوية قدرها 20% من قيمة عقده الأساسي مع الفريق الكروي، والذي يشمل حصوله على الفئة الأولى للاعبين، بالإضافة إلى وضعه في القائمة الإعلانية الأولى.

قائد هام

ويقدم لاعب النادي الأهلي أداء جيد للغاية، وسط الاعتماد الأساسي عليه من قبل الجهاز الفني للأهلي، وتزكيته في الزود عن خط الوسط، والتوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي، والتسديد كلما سنحت المناسبة لذلك.

ويعتمد موسيماني على خدمات السولية في خط الوسط بشكل أساسي، ويجاوره أليو ديانج، حيث يعد السولية أحد القادة الأساسيين في الفريق، بالإضافة إلى اقتراب المدير الفني من الاعتماد الكامل على صلاح محسن في الجانب الهجومي.

شخصية قوية

ويعد السولية من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية القائد، سواء في فض المنازعات داخل الملعب، مثلما حدث مع الشناوي وهاني، أو تقريب وجهات النظر بين اللاعبين، واحتواء المواقف، التي قد تحدث خارج الملعب.

ويتطلع مجلس إدارة الأهلي إلى فرض مزيداً من التركيز على اللاعبين وذلك قبل انتهاء دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي ستنتهي الجولة الأخيرة له بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتوسط السولية في وقت سابق لبعض اللاعبين من أجل تقريب وجهات النظر بين المدير الفني واللاعبين، من أجل زيادة الارتباط والعلاقات الجيدة داخل الصفوف، بصفته يحمل شخصية تتشابه وحسام غالي قائد الفريق السابق، وأحد أهم اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …