fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

إدارة الأهلي تعترض على ما قاله.. الوجهة الأقرب لموسيماني بعد الرحيل عن الفريق

أبدت إدارة النادي الأهلي اعتراضها الشديد على ما قاله الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية لعدة صحف جنوب إفريقية.

وشددت إدارة الفريق الكروي الأول على رفضها ما تردد بشأن انصياع الإدارة الحمراء لأي من القرارات التي يتم اتخاذها بعيداً عن النادي سواء من المحللين الرياضيين أو النقاد، وذلك بشأن الحديث عن مصيره.

وانتقد موسيماني تأثر إدارة النادي الأهلي بالجماهير وما يقال عنه في الأوساط الرياضية، مشدداً على أن الإدارة تسمع للآراء الخارجية والأخرى الخاصة بالجماهير، وهو ما تسبب في حالة من الجدل داخل الفريق.

وتريد لجنة التخطيط استكمال مناقشاتها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد العودة من جنوب إفريقيا بعدما بدأت المناقشات عبر برنامج “زووم”.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتدخل.. ويفرض على موسيماني الشرط الأخير قبل المصير النهائي

ومن المقرر أن تحسم إدارة الأهلي مصير موسيماني بعد عدة شروط أبرزها تعيين مدرب عام بين الأسماء الخمسة وهي وائل رياض وعلاء ميهوب وعادل مصطفى ورضا شحاتة وسيد معوض، بينما الشرط الثاني بشأن حسم لجنة التخطيط والتعاقدات معه كافة الصفقات الجديدة.

ويحسم موسيماني مع موكلته مويرا مصيره خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد العودة إلى النادي الأهلي الجمعة المقبل من أجل استكمال كافة المناقشات حول رحيله.

ومن المقرر أن يختار موسيماني بين عدة اتجاهات ثلاثة في حالة عدم استمراره في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والرحيل عن الصفوف الحمراء.

يأتي الخيار الأول الرحيل إلى الريان القطري الذي كان يرغب في الرحيل إليه خلال الفترة السابقة، بعد الجدل الذي ساد حول تجديد تعاقده في صفوف الفريق الأحمر، أما الخيار الثاني هو التحليل في قناة “بي إن سبورت” القطرية، ويبقى الثالث في قطر أيضاً، وهو الإشراف والتدريب في أكاديمية سباير.

وكانت زوجة موسيماني أعلنت منذ شهر مضى عن أن موسيماني ينتظره مفاجأة في جنوب إفريقيا أبرزها تدشين أكاديمية لكرة القدم لها فروع في شتى أنحاء البلاد وإفريقيا بشكل عام.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …