fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

إدارة الزمالك تسعى لترضية نجم الفريق قبل التوقيع للأهلي أو الرحيل الخليجي

تسعى إدارة نادي الزمالك بكل قوة إلى إثناء نجم الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء عن الرحيل بعيداً عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، وذلك على إثر تواجد اللاعب خلال الفترة الماضية على رادار الأندية الخليجية والنادي الأهلي.

وطالب النادي الأهلي في فترة سابقة، التعاقد مع أحمد أبو الفتوح ظهير الزمالك ونجم المنتخب الوطني مؤخراً، ولكن اللاعب طالب مهلة بالتفكير من أجل حسم العروض الخليجية التي يطرحها عليه الوكلاء والوسطاء من أجل الانضمام إلى الأندية الخارجية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الزمالك تتطلع بكل قوة إلى تجديد التعاقد مع نجم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأن يكون ضمن التوليفة التي سوف يعتمد عليها فيريرا في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، أن اللاعب يرغب في رسم مصيره خلال الفترة المقبلة بعيداً عن الأندية المحلية، لضمان التواجد في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وعدم الابتعاد أو التجاهل مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

هيعلمهم الأدب.. الخطيب يفرض كلمته على الاتحاد الإفريقي المشبوه بقرارات جديدة

وحصل أبو الفتوح على فرصة قوية مع المدير الفني للمنتخب الوطني السابق البرتغالي كارلوس كيروش، وسعى بكل قوة إلى الأداء الطيب في الفريق الكروي، من أجل قيادة الجبهة إلى أفضل مراحلها.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي كان يريد الحصول على اللاعب المتميز، ولكن المماطلة من قبل اللاعب، والتطويل في التفكير جعل الفريق الأحمر يقترب من صرف النظر عن ضم اللاعب الموهوب صاحب الأداء المميز.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يضع نصب عينه العديد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى التواجد في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، ولديهم الامكانية التي تجعلهم يضحون بالعروض الأخرى لأجل القميص الأحمر.

وأشار المصدر، إلى أن أبو الفتوح أحد اللاعبين المميزين لدى جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول للزمالك، وأنه يرغب في أن يكون مستمراً في الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله إلى أي فريق.

ولم يحسم أبو الفتوح العروض الخليجية التي حصل عليها، وأنه مازال يريد الفرصة الكاملة من أجل التفكير في مستقبله بشكل أفضل.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …