fbpx
السبت , 4 مايو 2024

إدانة أم براءة.. نكشف حقيقة تورط مجلس الخطيب في عقد روي فيتوريا

انطلقت العديد من الحملات القوية ضد مجلس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن فقدان صفقة البرتغالي روي فيتوريا، وعدم التمسك بتدريبه القلعة الحمراء، وتركه ليتعاقد معه حازم إمام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ونكشف في السطور المقبلة حقيقة تورط المجلس في هذا الأمر الذي اشاعته العديد من الوسائل وردده البعض دون معرفة الحقائق الكاملة، والتي تخص المجلس بشكل عام، والمسئولين عن التعاقدات.

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي والمدرب البرتغالي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي لم يخل بأية تعاقدات مع المدير الفني، أو يبخل بالتعاقد معه، وأن التواصل جرى في حدود ما سوف يتم سرده خلال السطور المقبلة.

إقرأ أيضاً:

بعد محمد صبحي.. شركة الكرة تحدد ثاني الصفقات المدوية في الأهلي

وأضاف المصدر، أن نادي الشباب السعودي تفاوض مع فيتوريا قبل الأهلي، وعرض عليه راتب سنوي يقدر يصل إلى 4 مليون دولار في الموسم الواحد، وأن المدير الفني كان يفكر في العرض ولكنه رفض في النهاية.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي طرح فكرة التعاقد مع فيتوريا، ونقل موكله إلى الأهلي أن العرض الخاص بالشباب السعودي يصل إلى 4 ملايين دولار في الموسم، ولكن المدير الفني يرفض أية عروض خاصة بالأندية!

وأوضح، أن فيتوريا كان من أحد أحلامه تدريب منتخب كبير من المنتخبات الإفريقية أو الأوروبية، وأنه كان يريد تطوير السيرة الذاتية الخاصة به وخوض تجربة المدير الفني لمنتخب يمتلك قيمة وقامة كبيرة.

وتابع: بعد مفاوضات من جانب حازم إمام في الاتحاد المصري لكرة القدم، تم التعاقد مع المدرب براتب أقل بكثير عما كان سوف يتقاضاه في الشباب السعودي، حيث وصل إمام بالراتب إلى 2 مليون و200 ألف دولار سنوياً.

وشدد على أن فيتوريا سعيد بأنه سوف يخوض تجربة جديدة فيها عدد من الأسماء البارزة في المنتخب المصري، وعلى رأسها محمد صلاح النجم الدولي، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب آرسنال، ومحمود حسن “تريزيجيه” لاعب طرابزون سبور التركي.

واستطرد: “الأهلي لم يقصر على الإطلاق بقياد الكابتن بيبو، وفيتوريا كان يريد صناعة تاريخ مع منتخب ولا يتطلع التواجد داخل أي نادي على الإطلاق”.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …