fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد محمد صبحي.. شركة الكرة تحدد ثاني الصفقات المدوية في الأهلي

حقق نادي فاركو مبتغاه بعد تفعيل بند شراء عقد محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، نظير عدد من الامتيازات المادية لدى الطرفين، أبرزها دفع الفريق 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيعه لأي نادي آخر.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع حارس واعد مع اقتراب رحيل علي لطفي عن الصفوف الحمراء، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يحفز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد الأداء المتراجع عن المستوى المتعارف عليه مؤخراً.

ويتعاقد النادي الأهلي مع صبحي بالاتفاق مع فاركو على تفعيل بند الشراء منذ الوهلة الأولى لظهور الحارس المميز بشكل أساسي مع الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، إثر التواجد الذي كان له أثر ملحوظ في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

سواريش يطيح بأهم عنصر أساسي في الأهلي ويطالب بتجهيز البديل على وجه السرعة

ويتحرك النادي الأهلي برعاية شركة الكرة من أجل الحصول على الصفقة الثانية المدوية في الصفوف الحمراء من نادي بيراميدز، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، ومساعي من اللاعب نفسه للتواجد في قائمة النادي الأهلي للموسم الجديد.

وتستمر مفاوضات النادي الأهلي مع إبراهيم عادل نجم هجوم بيراميدز من أجل شراء عقده خلال الفترة المقبلة، للتواجد في صفوف النادي الأهلي بالموسم الجديد، حيث يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات جهود مضنية في هذا الملف.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى التمسك اللاعب الذي يتمسك هو الآخر بارتداء القميص الأحمر، في الوقت الذي قام ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي بتزكية الجهود التي يبذلها النجم الكبير في الصفوف السماوية.

وجدد عادل لصفوف بيراميدز في الانتقالات الشتوية الماضية، بينما مازال الأهلي يتحرك عبر شركة الكرة من أجل شراء عقده وتفعيل بند الشراء مقابل الشرط الجزائي، وذلك إذا لم يرغب بيراميدز في بيع اللاعب بشكل نهائي.

ويمتلك النادي الأهلي عدد من النجوم المحليين في الجانب الهجومي، ولكنهم أصبحوا خارج نطاق الخدمة لفترة مؤقتة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد انخفاض المستوى الفني للجميع خلال الفترة الماضية.

ويريد المدير الفني البرتغالي أن يستفيق الجميع، حيث طالب بالتعاقد مع عدد من الصفقات المميزة في الصفوف، على صعيد الأجنحة والظهيرين وصناعة اللعب والدفاع والهجوم.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …