fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

إصابة أهم عناصر الأهلي بفيروس كورونا وتعافي مرتجي.. وعبد الحفيظ يوافق على رغبة بانون

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، استعدادا لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

 



ويغيب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الأهلي بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية.

 


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى، وأوضح أبوعبلة أن موسيماني يخضع حاليا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض

 


في الوقت الذي أعلن خلاله الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية للمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، رئيس بعثة فريق الكرة بالإمارات.

 


وأكد أبوعبلة إلى أن المسحة الطبية الثانية والثالثة للمهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، جاءت سلبية، ومن ثم فإنه غادر الحجر الطبي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.

 


وفي نفس السياق، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات جلسة تصوير رسمية للاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء.

 


وحضر جميع لاعبي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني جلسة التصوير بالزي الرسمي للفريق
.

 

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني مساء اليوم في أبوظبي على ملعب الكريكيت في مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن  استعداد الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق غدا الخميس في الإمارات وتستمر حتي 12 فبراير الجاري.

 

ويستعد الأهلي لخوض أول مواجهاته في مونديال الأندية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي للبطولة.

 


-عبد الحفيظ يوافق على طلب بدر بانون

 


في الوقت الذي وافق خلاله سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي،على تلبية رغبة بدر بانون، مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات، استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية التي التي تنطلق في أبوظبي غدًا الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري
.

 


وحرص بدر بانون مدافع الفريق على استئذان مدير الكرة للالتحاق بمعسكر الفريق في الإمارات لمؤازرة زملائه بداية من المباراة الأولى أمام اف سي مونتيري،ويصل بدر بانون اليوم الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي تمهيدا للانتظام في فعاليات معسكر الأهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

ضربة “ساحلية” إلى الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي أفريقيا.. خطوة إلى الخلف

-ماذا حدث في الدوري المصري؟.. تفاصيل جديدة وآخر ترتيب شهد جدول الدوري المصري تعديل جديد …