fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الزمالك يطالب مجاهد الاعتذار للأهلي.. وتهديد زملكاوي لأهم صفقات موسيماني الصيفية

في إطار الأزمة المحتدمة الجارية والتي طالت النادي الأهلي بسبب التعنت والتزمت السابق بشأن تضارب مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية، والتي وقع في فخها النادي الأهلي بشكل نهائي، مازالت هذه الأزمة تلقي بظلالها على أرض الواقع.

 

وناشد الإعلامي أحمد حسام “ميدو” مقدم البرامج الرياضية، أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، الاعتذار للنادي الأهلي بسبب ما قاله سابقاً عن تضارب المواعيد بين بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية التي يعاني منها الأهلي حالياً.

 

وسافر النادي الأهلي إلى الإمارات العربية من أجل خوض أول مبارياته يوم السبت المقبل أمام مونتيري المكسيكي وهو غير كامل النجوم بسبب مشاركة اللاعبين مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية حالياً بالكاميرون.

 

وشدد ميدو على أن تصريح مجاهد الذي طمئن الجماهير بأن الأهلي سوف يذهب إلى البطولة القارية بكامل نجومه أمر لم يتحقق، لذا فإن مجاهد أصبح مطالباً بالاعتذار إلى النادي الأهلي بسبب التصريح غير الموفق، وبسبب قلة خبرته في التعامل.

 

وبنى النادي الأهلي على تصريحات مجاهد وأصدر بياناً رسمياً بشأن الأزمة التي مازالت آثارها متواجدة حتى الآن، لذا فإن لاعب الزمالك السابق يطالب مجاهد بالاعتذار والاعتراف بتوريط النادي الأهلي في أمور لم تكن في الحسبان.

 

إقرأ أيضاً:

(وريني نفسك).. موسيماني يدفع بنجم الأهلي المتزمر في تشكيل مونديال الأندية

من جهة أخرى، كشف مصدر وثيق الصلة أن نادي الاتحاد السكندري بات على مقربة من التفريط في هشام صلاح لصالح نادي الزمالك، حيث قام الأخير بطرح مبلغ قوي للغاية يفوق الذي طرحه النادي الأهلي في وقت سابق.

 

وتعثرت صفقة صلاح بالانضمام إلى النادي الأهلي، بسبب المبالغة المادية من جانب الفريق السكندري، حيث طلب الفريق الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه، وهو الأمر الذي رآى النادي الأهلي أنه مبالغة مادية كبيرة.

 

وأوضح المصدر، أن نادي الزمالك يسعى بكل قوة إلى طرح المبلغ على الطاولة بنظام الأقساط مع تكبد دفعة كبيرة كدفعة أولى، وتقسيم المبلغ على دفعات إضافية من أجل حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي سعى إلى أن ينهي الصفقة بسبب العلاقات القوية والمتينة بين محمد مصيلحي رئيس النادي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل.

 

ومن المقرر أن يرد الاتحاد السكندري على نظيره الزمالك بشأن الصفقة، بعد العودة الأخيرة إلى حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، الذي يعطيه مصيلحي كافة الصلاحيات للتحكم في التوليفة التي يعتمد عليها في الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …