fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

إصابة الشناوي بالرباط الصليبي.. وخطف صفقة “المهدي سليمان” من الأهلي

كشفت الأشعة المبدئية التي أجراها الشناوي عن تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويعاني حارس مرمى فريق نادي بيراميدز أحمد الشناوي، من اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة إثر خروجه مصابا خلال مباراة انبي الأخيرة بالدوري.

وكان أحمد الشناوي قد غادر الشوط الأول من مباراة بيراميدز وانبي بملعب الدفاع الجوي، بعد تدخل قوي، ليشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامي.

واستقر الجهاز الطبي في صفوف فريق بيراميدز منح أحمد الشناوي راحة لمدة ٤٨ ساعة قبل إجراء الأشعة والفحوصات الطبية حيث أظهرت الأشعة المبدئية اشتباها بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويسعى الجهاز الطبي نتيجة الأشعة التي سيخضع لها الحارس  خلال ٧٢ ساعة بهدف التأكد من حقيقة الإصابة من عدمها قبل الإعلان بشكل رسمي طبقا لتعليمات الجهاز الفني والإداري.

وفي نفس السياق، استقر فريق فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، على التحرك لبحث امكانية التعاقد مع بيراميدز.

-فاركو يقترب من خطف المهدي سليمان بعد ارتباط اسمه بالأهلي

وقرر جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو، التفاوض مع المهدي سليمان، حارس مرمي بيراميدز، وذلك  بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا لظهور الفريق في الدوري الممتاز من جديد، خاصة أن الفريق يحتاج لضم حارس خبرة في صفوفه.

وكان اسم المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز قد ارتبط في الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة انه طلب الرحيل أكثر من مرة عن صفوف فريق بيراميدز في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات واعتماد الجهاز الفني على خدمات شريف إكرامي رغم عدم ثبات مستواه الفني.

 

وقرر جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو التفاوض حارس بيراميدز لمعرفة طلباته المالية، وموقفه من اللعب لفاركو قبل فتح باب المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي، والتي كان قد دخل معها المهدي سليمان في خلافات كثيرة بالفترة الماضية.

يذكر أن عقد المهدي سليمان مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير.

وكان مجلس إدارة فريق فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز قد تحدث في وقت سابق عن رصد مبلغ ٣٠٠ مليون ميزانية فريق الكرة بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …