fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الخطيب يعتمد الصفقة الجديدة والإعلان خلال ساعات.. و5 خطوات تفصل الاهلي عن ضم بديل للشناوي

يعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الـ24 ساعة القادمة، أهم الصفقات التي تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات من حسمها بنجاح.

وعلم “أهلي نيوز” أن الساعات القليلة المقبلة، سوف تشهد اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي، وسيكون من بين القرارات اعتماد التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار إلى صفوف فريق إنبي.

ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لحسم الصفقة بشكل رسمي، وذلك قبل تواجد اللاعب في أولمبياد طوكيو برفقة المنتخب الأوليمبي، وذلك لقطع الطريق على الأندية الأوروبية التي تخطط لمراقبة اللاعب ومحاولة ضمه.

ويعتبر كريم فؤاد من العناصر التي ضمها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ضمن قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء عن ضم اللاعب من صفوف فريق النجوم لمدة 5 سنوات، وستكون قيمة الصفقة بأقل من 14 مليون جنيه، مع منح فريق النجوم بعض الامتيازات.

وكان أمير توفيق قد اتفق مع كريم فؤاد على جميع التفاصيل المالية، حيث سيحصل في الموسم الأول على 6 ملايين جنيه، وفي الموسم الثاني على 7 ملايين جنيه وفي الموسم الثالث على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم الرابع على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم التاسع على 9 ملايين جنيه.

-هل يتعاقد الأهلي مع حارس جديد؟

قررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم في عضويتها شخصيات بارزة “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف” تأجيل قرار أو فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد لحين تقييم مستوى الحارس البديل علي لطفي خلال فترة مشاركة محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو.

وتسعى لجنة التخطيط في النادي الأهلي لمراقبة مستوى علي لطفي في هذه المواجهات:

-مباراة البنك الأهلى المحدد لها 22 يوليو.

-لقاء الإنتاج الحربي 25 يوليو.

-مواجهة  أسوان يوم 29 يوليو.

-مواجهة وادي دجلة يوم 2 أغسطس.

-لقاء سيراميكا كليوباترا يوم 6 أغسطس
.

كما من المقرر أن تقوم لجنة التخطيط بمراقبة مستوى الحراس المرشحين على الساحة في الوقت الحالي، وحال ظهور حارس جيد سوف يتم ترشيحه إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي لم يطلب حتى هذه اللحظة التعاقد مع حارس جديد وطلب تأجيل الحديث في هذا الملف حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

“إصابة علي معلول الصادمة في وتر أكيلس وفترة غيابه”.. أحمد شوبير يكشف التفاصيل “كما انفردنا”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل إصابة علي …