fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إعلامي شهير يحسمها:الأهلي يتعاقد مع ثلاثي هجومي ناري

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن لاعبين ذو العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات سواء المحلية أو القارية.

ومن المنتظر أن تعقد في الساعات المقبلة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بخصوص ملف الصفقات الموسم الجديد.

وستشهد الجلسة المناقشة في العديد من الأمور من أبرزها حسم ملف اللاعبين الذين حصل النادي الأهلي على توقيعهم في الفترة الماضية تمهيداً لضمهم إلى الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الحالية.

أحمد شوبير يعلن تعاقد الأهلي مع 3 صفقات

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في الساعات الماضية عن تعاقد النادي الأهلي مع ثلاث صفقات جديدة لتعزيز صفوف النارد الأحمر بالموسم القادم.

وقال شوبير في تصريحات تيلفزيونية بأن النادي الأهلي سيدعم صفوفه في 3 مراكز حيث سيبرم تعاقده مع 3 لاعبين من خارج مصر وبالتحديد في الشق الهجومي لخلق منافسة، بالرغم من مرور النادي بأزمة مادية إلا أنه يصر على التعاقد مع لاعبين أجانب.

وواصل حديثه بأن مسؤلو الأهلي لن يفتحوا المجال لمحاسبة ريكاردو سواريش عن تراجع النتائج في الفترة الحالية أو ما تبقى من الموسم الحالي بالتحديد إلى جانب عدم توقيع عقوبة على لاعبي المارد الأحمر مشيراً أنه لم يحدث أي اجتماعات بين سيد عبد الحفيظ واللاعبين حتى الآن

أحمد شوبير: الأهلي يقترب من إنهاء صفقة مهاجم.. وحارس الفريق طلب الرحيل –  قناة صدى البلد

الأهلي يقع في فخ التعادل مع الجونة

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سلبياً أول أمس الثلاثاء مع نادي الجونة بقيادة طارق مصطفى قبل رحيله عن صفوف الفريق الساحلي في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”خالد بشارة” بالغردقة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري المصري.

وشهدت المباراة ترنح كبير في مستوى لاعبي الأهلي الأمر الذي اثار غضب عارم في الشارع الأهلاوي خلال الساعات الماضية حيث طالب عدد من جماهير المارد الأحمر توقيع عقوبات مغلظة على لاعبين نظراً للنتائج السئية في الفترة الأخيرة

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة - الأسبوع.

الأهلي يستعد بقوة لفيوتشر

ويستأنف فريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة لعدم الشعور بالإجهاد استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر.

وستنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر يوم 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً 

قرار عاجل من سواريش بعد التواصل مع إدارة الأهلي.. [محدش يكلمني الآن]

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …