fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

قرار عاجل من سواريش بعد التواصل مع إدارة الأهلي.. [محدش يكلمني الآن]

يسابق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزمن وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر.

وكان المدير الفني البرتغالي قد تمكن من قيادة الأهلي من الفوز على بتروجيت والتأهل لنهائي كأس مصر، في حين تعادل في المواجهة الثانية أمام فريق الجونة بدون أهداف.

-إجراء جديد من البرتغالي داخل أسوار الأهلي

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريش مع لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، وطلب بشكل رسمي منحه بعض الوقت من أجل تقييم بعض اللاعبين في صفوف الفريق بالقائمة الحالية، بالإضافة تقييم العناصر المعارة قبل تقديم التقرير النهائي، إلى مجلس الإدارة.

ويرى المدير الفني خلال تواصله مع لجنة التخطيط أن الحديث في الوقت الحالي، عن قائمة الراحلين سيكون من الصعب حسمه، لرغبته في التعرف على مستوى جميع العناصر.

شاهد ايضا..

بعد إيفونا.. ربيع ياسين يطلب التعاقد مع الثنائي المهاري من الأهلي

قضية السعيد تمهد لانتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي.. كيف يحسم الخطيب وتوفيق الملف بذكاء؟

أخبار الأهلي اليوم.. 3 معلومات عن الصفقة البرازيلية التي يخطط لها سواريش

بعد تردد أنباء توقيعه للأهلي.. ننفرد بعقد بن شرقي من داخل اتحاد الكرة

وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش فترة تصل إلى 3 أسابيع وذلك من أجل تقييم حالة كل لاعب في الفريق الأحمر بالإضافة إلى الانتهاء من التحديات الصعبة القادمة على المستوى المحلي.

ويرفض مدرب الأهلي حسم الموقف في الوقت الحالي بشأن المعارين والصفقات الجديدة وقائمة الراحلين، لتجنب ظلم أي لاعب وذلك حسب ما نقله إلى جهاز الكرة في القلعة الحمراء.


وهناك اتجاه من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، لطلب قائمة العناصر المعارة وذلك من أجل تحليل مستوى هؤلاء النجوم على المستوى الفني وايضا من خلال الأرقام، وذلك من أجل تحديد العناصر التي تستحق العودة من جديد في المرحلة المقبلة.

ويجد النادي الأهلي منافسة قوية وصعبة في الوقت الحالي على لقب الدوري الممتاز، بعد التفريط في كم كبير من النقاط، في حين هناك تقارب كبير في النقاط مع الزمالك وبيراميدز.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لخوض 3 تحديات شرسة أمام فيوتشر إف سي يوم الثلاثاء المقبل، وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي في بطولة الدوري، بالإضافة إلى لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري وذلك على استاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على خناقة محمد الشناوي وكولر قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مشادة …