fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد العروض الخليجية وأنباء ضم حارس جديد| إجراء جديد من الخطيب في ملف الشناوي رسميا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ملف رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، في ظل ارتباط اسم قائد الفريق الأهلاوي بالانتقال للعب في الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وايضا بعد أنباء تعاقد الأهلي مع حارس جديد في الصيف.

-تحرك كبير من الخطيب في ملف محمد الشناوي بعد أنباء العروض الخليجية


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر بشكل رسمي، بالاتفاق مع محمد الشناوي تعديل عقده مع الفريق الأحمر.


وجاء اتجاه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على فريق الكرة في هذا السياق، وذلك من أجل اجبار محمد الشناوي على غلق الباب أمام فكرة الرحيل.


واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيادة قيمة عقد محمد الشناوي، وذلك تقديرا لدوره مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر خلال السنوات الآخيرة.

شاهد ايضا..

بعد إيفونا.. ربيع ياسين يطلب التعاقد مع الثنائي المهاري من الأهلي

غليان في الأهلي.. سواريش يفرض العقوبة الثانية على اللاعبين لإيقاف نزيف النقاط

بعد رحيل موسيماني| بيرسي تاو يفاجئ سواريش رسميا

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

الثلاثي الكبير يرفض قرار الخطيب بتجميد المستحقات.. وضغط أهلاوي على الاتحاد الأفريقي


وكان اسم محمد الشناوي قد ارتبط بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي خلال الشهور الماضية ولكن تعثرت الصفقة بعد أن تمسك محمد الشناوي بالبقاء مع الأهلي وذلك حسب ما كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية.


ويعتبر محمد الشناوي من العناصر الهامة في تشكيل النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، وذلك رغم تراجع تأثيره في بعض المواجهات خلال الفترة الآخيرة.


وكان محمد الشناوي قد عبر عن حبه الشديد للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن رفض عرضا خياليا من فريق بيراميدز للحصول على خدماته وذلك خلال الموسم الأول الذي تولى خلاله تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرفيه السعودية مهمة رئاسة الفريق السماوي.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض العديد من التحديات الصعبة حيث ستكون البداية مع فريق فيوتشر إف سي تحت قيادة علي ماهر يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري بالجولة رقم 24 وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتواجد نادي الزمالك تحت قيادة جاسفالدو فيريرا مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة، بعد لعب 23 لقاء، في الوقت الذي يتواجد خلاله النادي الأهلي في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 45 نقطة بعد خوض 21 لقاء.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في بعض المواجهات المؤجلة في الدوري، وتحديدا أمام المقاولون العرب والإسماعيلي وذلك من أجل التساوي في النقاط مع نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …