fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

إعلامي شهير يكشف أزمة كبيرة داخل الأهلي والسبب!!

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تقصير واضح من إدارة النادي الأهلي في تدعيم مركز المهاجم الصريح، مشيرا إلى أنه لابد من محاسبة المخطئ علنًا إزاء عدم إبرام صفقة قوية لتدعيم الفريق، في بطولات مهمة سيخوضها الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي منذ فترة طويلة وهو يعاني هجوميًا وكولر كان دائمًا يتحدث عن رغبته في التعاقد مع مهاجم قوي لأنه يصل للمرمى كثيرًا، ولكن لم يتم تدعيم الفريق بالشكل المطلوب، وتم التعاقد مع موديست”.

وأضاف: “الأهلي خسر أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر، وبطولة الدوري الإفريقي، بسبب عدم وجود مهاجم مميز، ولا أعرف لماذا تم التعاقد مع موديست، فهل هذا يليق بالنادي الأهلي؟!، حتى كولر يتحدث عن منحه فرص جديدة في المباريات المقبلة، وجمهور الأهلي تحمل كثيرًا، وميزانية النادي وصلت لـ3.9 مليار جنيه في الجمعية العمومية القادمة، وعاجز عن التعاقد مع مهاجم قوي، سنخرج للإشادة بعظمة الميزانية والنادي يعاني في أزمة رأس الحربة”.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

وأكمل: “ما هي مكافأة الجماهير التي حضرت للمباريات الأخيرة، وحرصت على دعم ومساندة الفريق وخرجت مُحبطة نتيجة الخروج من الدوري الإفريقي، والأهلي لديه أزمة حقيقية لا أعرف أسبابها، كيف لنادٍ كبير أن يفشل في التعاقد مع مهاجم قوي؟. عليهم التحدث مع محمد مصيلحي لسؤاله عن كيفية جلب مهاجم مثل مابولولو، كنا نقول أن الأهلي يصدر الافكار لباقي الفرق، ولكن عليهم الاستعانة بأفكار الآخرين حاليا لضم مهاجم جديد”.

وأتم: “لن يتذكر أحد المباني والإنشاءات والفروع الجديدة، الكل فقط يركز في نتائج فريق الكرة، والأهلي والزمالك ناديين جماهيرين، الأساس لديهم هي كرة القدم”.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …