fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن رحيل نجم الفريق في يناير المقبل بقرار من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود رغبة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، في رحيل نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن الجماهير أبدت استيائها من اللاعب، بعد فشله في تحقيق طموحات الجماهير خلال الفترة الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن موديست، سيرحل عن الفريق الأحمر في يناير بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، سرعة التخلص منه، بعد فشله في تحقيق العديد من المباريات خلال الفترة الماضية، وعدم تحقيق النجاحات، مع الفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن هناك العديد من التقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى رحيله عن الفريق الأحمر.

وتعاقد النادي الأهلي، مع موديست في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم واحد، قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر، ولم يظهر اللاعب حتى الآن بالمستوى المنتظر منه مع الفريق الأحمر.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، لا أساس من الصحة لما تردد عن رحيل موديست عن الأهلي في يناير المقبل، مؤكدًا: “اللاعب حتى الآن مستمر مع الفريق الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لديه قناعة كبيرة بإمكانيات موديست، وطالب بالصبر على اللاعب لحين تجهيزه فنيًا وبدنيًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً السبت في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …