fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

استبعاد عدو الجماهير.. كولر بالقوة الضاربة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة المقاولون العرب، مساء غداً السبت، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة في لقاء المقاولون العرب.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

وشهد قائمة النادي الأهلي، التي أعلنها السويسري مارسيل كولر، استبعاد محمد الشناوي، من قائمة الفريق الأحمر، بسبب منحه راحة، من المباراة، في ظل الضغط العصبي والذهني الذي يواجه اللاعب، خلال المباريات الماضية، ليقرر كولر الدفع بمصطفى شوبير غداً في مركز حراسة المرمى.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب كلا من:-

مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – حمزة علاء –  محمد عبد المنعم  – رامي ربيعة – كريم فؤاد – كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – محمد هاني – خالد عبد الفتاح –  أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو –  أنتوني موديست – صلاح محسن.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستقام على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …