fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

إعلامي كبير يفجر مفاجأة بشأن رحيل محمد الشناوي عن الأهلي في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ووجود العديد من العروض له من أجل الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه الكبير مع الأهلي، والمباريات القوية التي قدمها اللاعب، خلال الفترة الحالية، في مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد الشناوي، تحدث مع إدارة الأهلي، حول إمكانية رحيله في الصيف، بعد العروض التي وصلت له من قبل العديد من الأندية السعودية، لاسيما أنه تلقى عرض مغري عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وكشف أمير هشام الإعلامي بقناة النهار، كواليس هامة بشأن رحيل محمد الشناوي، وحقيقة الانباء التي ترددت بشأن وجود عرض كبير له، بجانب موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من البقاء مع الفريق أو الخروج إلى أحد الدوريات الخليجية.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الذي يذاع على قناة النهار: “محمد عبد المنعم لم يحصل على أي عروض سواء رسمية أو شفوية، حتى هذه اللحظة، والأهلي متمسك باللاعب، ولن يرحل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان الأهلي في حاجة إلى خدماته خلال تلك الفترة.

إقرأ أيضاً:

نصف مليار جنيه.. أون تايم سبورت تكشف المستور في الصفقة الخيالية للأهلي

أول رد رسمي من الأهلي على المفاوضات السعودية مع محمد الشناوي!

حسين الشحات ورامي ربيعة.. إبراهيم فايق يكشف عقبات العقد الجديد ويتحدث عن [الفنكوش]!!

ليست الصفقات.. كولر يطلب إدارة الأهلي بحسم الملف الشائك على وجه السرعة

الزمالك يرصد التعاقد مع نجم الأهلي السابق بشكل رسمي!

إنبي يبدي سعادته لرحيل نجم الأهلي خارج الديار.. إيه اللي حصل؟!

رئيس نادي إنبي: الأهلي لم يطلب ضم محمد حمدي وأرشح اللاعب للاحتراف

إم بي سي تعلن اسم الصفقتين: الأهلي يحصل على لاعبين في الهجوم رسمياً

وتابع: “ما يخص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، هو أنه لم يحصل على أي عروض للرحيل إلى الدوري السعودي واللاعب مستمر في الموسم الجديد، ويحمي عرين الأهلي، في مختلف العديد من البطولات المقبلة، والأهلي لن يوافق على رحيله”.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …