fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

إمام عاشور يفتعل أول أزمة داخل الأهلي وكولر يتأخذ قرار ناري تجاه

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود أزمة مدوية افتعلها إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، وهو الصفقة المنتظرة لدى جماهير القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في ضم اللاعب بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استعداداً للموسم المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن لجنة التخطيط، وافقت على ضم إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، وأبلغت السويسري مارسيل كولر، بقرار ناري، بشأن عدم التعاقد مع محمد رضا بوبو، في حال الوصول إلى اتفاق نهائي مع ميتلاند، وتواجد إمام عاشور داخل الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن انسحاب مسؤولو القلعة الحمراء، من صفقة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، والابتعاد عن الصفقة، بعد التعاقد مع إمام عاشور، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يقرر ابعاد حكم الاحتواء عن مواجهة الأهلي والزمالك ويسندها إلى المفترس

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير: كولر طلب ضم حريف الوسط + صفقة إمام عاشور.. وتصعيد زعلوك + عودة صلاح

أحمد شوبير: مارسيل كولر استفسر عن صفقة إمام عاشور.. وهذا كان رد الخطيب عليه

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الفريق بعد فرمان ناري من مارسيل كولر لمحمود الخطيب

انكشف المستور.. عدلي القيعي يرد بشكل رسمي على انتقال إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يعترف بصفعة الخطيب له في الساحل.. ويفتح النار على إمام عاشور وكهربا

رد فعل كبير من جماهير ميتلاند بعد “كوبري” انتقال إمام إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك تمسك من قبل لجنة التخطيط، على ضم إمام عاشور، وصرف النظر عن التعاقد مع محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتم الحديث مع كولر بشأن تلك الأمور، والسويسري مارسيل كولر، وافق على ضم إمام وعدم التعاقد مع محمد رضا بوبو، وتم الانسحاب من الصفقة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …