fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

اتحاد الكرة يقرر ابعاد حكم الاحتواء عن مواجهة الأهلي والزمالك ويسندها إلى المفترس

قرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أبعاد محمد عادل، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، والتي ستقام يوم غداً الخميس، بسبب العديد من المشاكل التي افتعلها من قبل، واحتواءه العديد من الأمور، بجانب هجوم الجماهير عليه خلال المباراة وبعدها.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك، والذي سيدير المباراة مساء غداً الخميس، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد الثلاث نقاط، من أجل الاحتفال مع الجماهير بلقب الدوري الممتاز، والذي غابت شمسه عن القلعة الحمراء أخر موسمين، بينما يسعى لاعبي الفريق الأبيض، في افساد احتفالية الأهلي باللقب.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي والزمالك إلى طاقم تحكيم، مكون من:- محمود البنا حكم ساحة و محمود أبو الرجال و سامي هلهل حكام مساعدين، وأحمد الغندور وأحمد حسام طه على تقنية الفيديو، حيث يعد طاقم تحكيم عالي، وتم تحقيق النجاحات في العديد من المباريات الخارجية.

محمود البنا
محمود البنا

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل الحديث معهم عن مباراة الزمالك، والمواجهة القوية التي سيخوضها الفريقين، وضرورة التركيز، واستغلال نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض، قبل أن يخوض اللاعبين فقرة بدنية وتنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة، والتسديد بالكرة من خارج المنطقة.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير: كولر طلب ضم حريف الوسط + صفقة إمام عاشور.. وتصعيد زعلوك + عودة صلاح

أحمد شوبير: مارسيل كولر استفسر عن صفقة إمام عاشور.. وهذا كان رد الخطيب عليه

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الفريق بعد فرمان ناري من مارسيل كولر لمحمود الخطيب

انكشف المستور.. عدلي القيعي يرد بشكل رسمي على انتقال إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يعترف بصفعة الخطيب له في الساحل.. ويفتح النار على إمام عاشور وكهربا

رد فعل كبير من جماهير ميتلاند بعد “كوبري” انتقال إمام إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …