fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مفاجأة.. النجم الذي أثير حوله ضجة في الأهلي خارج الحسابات تماماً

ترددت العديد من الأنباء القوية عن أكثر من صفقة يدرس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم أكثر من صفقة على الصعيد الدفاعي والهجومي، وخط الوسط من أجل الوصول إلى الآلية المميزة، والتي يتطلع أن يحققها خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير: كولر طلب ضم حريف الوسط + صفقة إمام عاشور.. وتصعيد زعلوك + عودة صلاح

أحمد شوبير: مارسيل كولر استفسر عن صفقة إمام عاشور.. وهذا كان رد الخطيب عليه

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الفريق بعد فرمان ناري من مارسيل كولر لمحمود الخطيب

انكشف المستور.. عدلي القيعي يرد بشكل رسمي على انتقال إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يعترف بصفعة الخطيب له في الساحل.. ويفتح النار على إمام عاشور وكهربا

رد فعل كبير من جماهير ميتلاند بعد “كوبري” انتقال إمام إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

مارسيل كولر يمنع رحيل رباعي الفريق في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يؤكدها

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن اللاعب صاحب الأداء المميز مصطفى فتحي المنتهية إعارته من صفوف نادي التعاون السعودي ليس في الحسابات الفنية للمدير الفني كولر.

واستفسر المدير الفني للنادي الأهلي من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن صفقة إمام عاشور والموقف النهائي منها، وآخر التطورات الخاصة بها، بعد انتشار العديد من الأنباء في وسائل الإعلام عنها بشكل إيجابي وآخر سلبي.

وأضاف المصدر، أن مصطفى فتحي قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز ولن يعود من السعودية على نادي الأهلي، وأن الموقف مختلف بينه وبين إمام عاشور لاعب وسط الفريق السماوي.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يحقق الجانب الإيجابي من الصفقات، وأن يستمر في حصد ألقاب البطولات الإفريقية، عبر التدعيم المستمر بلاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الإفريقي، يساهمون في رفعة الفريق إيجابيا.ً

وما يتردد بأن اللاعب سوف يكون في قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد ما هي إلا اجتهادات صحفية ولم يتحرك الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لحسمها خلال الفترة الماضية، خاصة أن كولر لم يأذن بالتحرك لضم اللاعب.

وتابع: لا يريد النادي الأهلي أو الإدارة ولجنة الكرة أن تحصل على لاعبين لكولر لم يطلب الحصول عليهم، حتى ولو كانت إمكانياتهم الفنية قوية للغاية، وذلك منعاً لتكبد المزيد من الخسائر وعدم الاستعانة بهم في المباريات مثلما حصل مع بعض النماذج السابقة.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …