fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

إمكانية رحيل معلول عن صفوف الأهلي بعد التصريح الأخير وقفشة يحسم مصيره نهائياً

تتكاثر الأقاويل ويعبث أصحاب العقول الغريبة بأي لاعب من اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء لم يجدد تعاقده حتى الآن في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد العديد من التصريحات التي يطلها وكلاء اللاعبين ويدخل فيها كل من ليس له صفة في الأمور.

وألمح المعلق الرياضي أحمد الطيب في تصريحاته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى إمكانية رحيل التونسي علي معلول إلى صفوف الدوري القطري، في تدوينة غامضة تعمد أن تلمح عن اللاعب الأهلاوي ظهير أيسر الفريق الأحمر.

وقال الطيب: “أهلا معلول، ها تنور الدوحة”، وتبين أن الحقيقة والمقصود منها إمكانية رحيل نبيل معلول المدير الفني إلى تدريب إحدى الأندية القطرية، وهو ما تعمد أن يثير فيه جدل المعلق الرياضي صاحب المواقف المثيرة للجدل خاصة فيما يتعلق بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينهي المدير الفني التونسي المخضرم نبيل معلول مكتشف علي معلول ومدربه السابق اتفاقه مع إحدى الأندية القطرية من أجل قيادة الفريق بشكل عاجل، دون الكشف عن هوية الفريق المقرر أن يتولى أمره معلول الكبير.

من جهة أخرى، أخطر محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي مقربين منه قراره النهائي بشأن العروض الأوروبية الكثيرة التي تتطلع إلى الحصول على خدماته، بأنه سوف يبلغ وكيله برفضها كلها قبل عرضها على النادي الأهلي.

ويرغب “قفشة” في استكمال مسيرته في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة وعدم الرحيل لأي ناد آخر يتطلع إلى الوصول إلى خدماته، نظراً لأنه يريد استكمال مسيرته في القلعة الحمراء وتحقيق العديد من البطولات وإضافة الأرقام الشخصية له، خاصة أنه سعيد بتواجده في الصفوف الأهلاوية وأنه لن يقوم بأي أمر من شأنه يغضب الجماهير الغفيرة التي تدعمه.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 من الشهر الجاري، وسط تأكد من مشاركة “قفشة” بعدما أصيب بكدمة قوية في الكاحل وذلك في لقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي الذي توّج بفوز الأهلي بالبطولة السابعة في تاريخه بهدفي محمد شريف وصلاح محسن.

ويستعد الأهلي على قدم وساق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق إثر مواجهة التأمين ودياً، حيث يعود الفريق إلى التدريبات خلال الفترة المقبلة قبل السفر إلى تونس لخوض لقاء الذهاب يوم 14 يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

ضياء السيد يكشف عن أفضل بديل لتعويض علي معلول في لقاء الإياب ضد الترجي.. ويمنح الثنائي صفر

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن العديد من القرارات الفنية الهامة وذلك …