fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

لأعلى سعر.. الأهلي يبحث تسويق الصفقة الناجحة وسر عدم تجديد نجم الفريق بسبب 15 مليون جنيه

يبحث النادي الأهلي العديد من الصفقات الصيفية على صعيد الهجوم، ويتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبرى على الصعيد الفني ولكن المقابل المادي الكبير قد يعيق انضمام اللاعبين الذين يطمحون في الحصول على ملايين الدولارات من أجل ارتداء القميص الأحمر.

ويسارع النادي الأهلي الزمن من أجل الحصول على لاعبين من الطراز الفريد على الصعيد الهجومي وسط العديد من الترشيحات الكثيرة للاعبين من قبل الجهاز الفني المعاون ووكلاء اللاعبين ومدير التعاقدات ولجنة التخطيط صاحبة الكلمة العليا برئاسة الكابتن محسن صالح.

وقرر النادي الأهلي حسم كل الملفات المفتوحة بعد مواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً وإياباً” من أجل تحديد مصير اللاعبين المقرر أن يتم التجديد لهم والآخرين الذين سوف يتم التعاقد معهم مستقبلاَ.

ومن المقرر أن يستعين النادي الأهلي بلاعبين من العيار الثقيل من أجل الحصول على البطولات المحلية والإفريقية والوصول إلى الجاهزية المثالية التي يتمناها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومن خلاله تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فتح المزاد على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق ودبابة الملعب الذي يعتمد عليه بشكل أساسي بيتسو موسيماني.

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول لأعلى سعر من أجل الاستفادة من العائد المادي القادم من قبل اللاعب بهدف التعاقد مع لاعبين جدد يضيفون إلى الفريق وعلى رأسهم سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي وكيدان دوللي الذي رحل منذ أيام عن صفوف مونبلييه الفرنسي.

من جهة أخرى، سادت أزمة كبرى بسبب رغبة عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي الحصول على أعلى مقابل مادي في التجديد الأخير له قبل الاعتزال.

ويخشى النقاد الرياضيين والجماهير تكرار سيناريو أحمد فتحي برحيل اللاعب صاحب الأداء المميز والذي يمتلك العديد من العروض الخليجية، ويزاحم نادي بيراميدز للحصول على خدمات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده لم يتبقى فيه إلا موسم واحد فقط.

السولية من اللاعبين المؤثرين في الفريق، ويتطلع إلى التساوي في المقابل المادي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ويريد الحصول على مقابل مادي يصل إلى 15 مليون في الموسم الواحد، خاصة أنه التجديد الأخير له قبل إنهاء مسيرته الكروية في الملاعب.

شاهد أيضاً

نجم الزمالك يكشف سر خطير بشأن انتقال هذا الثنائي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى اقتراب ثنائي الفريق …