fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي ينهي اتفاقه مع ثاني الصفقات الصيفية بنجاح وأندية قطرية تتهافت على ضم أغلى صفقات الفريق

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع ثاني الصفقات الصيفية بنجاح وذلك بعد حسم الصفقة الأولى والهامة التي كان يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين من الطراز الفريد.

وكثف النادي الأهلي من مفاوضاته مع عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الإفريقي والمحلي، ولكن اللاعبين المحليين لم يكن لهم نصيب الأسد من التدعيم، حيث طلب موسيماني التعاقد مع لاعبين فقط، كان أولهم كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل ليكون بديلاً لمحمد هاني الذي أصيب في أكثر من مرة مع الفريق.

وقام عبدالرحمن مجدي لاعب وسط نادي الاسماعيلي بالانتهاء من كافة الإجراءات التي تضمن لها الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بعد التفاوض من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات الذي أنهى كل التعاقدات معه على الصعيدين المادي والاتفاق الخاص بالعقود والعوائد الإعلانية والإمتيازات التي سوف يكون له شأن كبير في الصفوف.

ومن المقرر أن ينتظر توفيق ولجنة التخطيط عودة مجدي من الإصابة إلى الملاعب والمشاركة في المباريات، من أجل تقديم العرض الرسمي لصفوف الدراويش، وذلك بعدما وقّع اللاعب على رغبة الانضمام إلى الصفوف الحمراء.

ويستهدف الأهلي الحصول على لاعبين مميزين وبدلاء لكل النجوم الأساسيين المتواجدين حالياً، حيث يقدم عبدالرحمن مجدي أداء طيب في صفوف القلعة الصفراء، وكان يتطلع منذ فترة طويلة إلى الوصول لصفوف النادي الأهلي وارتداء القميص الأحمر والمشاركة مع اللاعبين في تحقيق البطولات.

وسوف تسفر الأيام القليلة المقبلة عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب بعد انتهاء كافة الإجراءات والاتفاقات معه، والحديث بشأن مستقبله، حيث خطف أمير توفيق توقيع اللاعب على طريقة ثعلب الصفقات المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق ومستشار لجنة التسويق.

من جهة أخرى، يخطط حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي إلى البقاء لفترة إضافية في الصفوف وعدم الرحيل لأي ناد آخر من أجل إثبات الذات، منتظراً دعم الجماهير له خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول للجاهزية الكبرى التي يتطلع إليها.

ويريد الشحات الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية التي كان عليها قبل ذلك، مشدداً على أنه يتطلع إلى الدعم الجماهيري باستمرار، للوصول إلى الحالة التي كان عليها في مصر المقاصة والعين الإماراتي.

وخاطبت العديد من الأندية القطرية وكيل الشحات من أجل معرفة رأيه في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي والانضمام إلى صفوفها خلال الفترة المقبلة، مبدين رغبتهم في عرض مقابل مادي كبير نظير موافقة الشحات على تمثيل ناديهم، وذلك قبل معرفة موقف الشحات النهائي من البقاء أو الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

وينتظر موسمياني عودة اللاعب صاحب الأداء الطيب إلى سابق عهده، حيث عقد معه العديد من الجلسات النفسية والفنية في وقت سابق، ومنحه الفرصة في المشاركة بشكل أساسي، على حساب العديد من اللاعبين الآخرين بهدف تحفيزه على الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي يتطلع إليها الجهاز الفني ككل والجماهير الحمراء بشكل كبير.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …