fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إنقلاب جديد داخل الزمالك.. نجم الفريق يهدد بالرحيل حال عدم مساواته المالية بزميله

أزمة جديدة تلقي بظلالها على نادي الزمالك، ضمن جملة الأزمات التي تضرب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، ويعاني منها حسين لبيب رئيس النادي، الذي يسعى إلى حل الملفات المعقدة والشائكة ولكن دون جدوى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد أبوجبل يرفض التجديد في صفوف الفريق الكروي الأبيض، إلا بعد الحصول على مستحقات مالية تتوازى مع زميله في الفريق محمد عواد حارس المرمى.

 

وأضاف المصدر، أن أبوجبل يرى أنه يتمتع بإمكانيات فنية عالية، وأنه أحد الحراس المميزين في مصر، وأنه آن الآوان إلى تقديره المادي بشكل يتناسب مع هذه الامكانيات الكبرى.

 

وشدد المصدر، على أن أبوجبل اشترط الحصول على 15 مليون في العام الواحد من أجل التجديد للزمالك، قبل أن ينظر إلى العروض العديدة التي ترغب عدد من الأندية إلى الحصول على خدماته من خلالها.

 

ويستند أبوجبل على أنه انضم إلى المنتخب الوطني كحارس ثاني بديلاً لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بالإضافة إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي ومستمر في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفتح الباب أمام استقدام نجم جديد والكشف عن موقف بن شرقي النهائي من المباريات والأهلي

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز قام بعدد من الاتصالات الهاتفية مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء من أجل معرفة رغبته في ارتداء القميص السماوي.

 

ويتطلع نادي بيراميدز اللعب على وتر المقابل المادي، حيث طرح نفس المقابل الذي طلبه من نادي الزمالك، ورفضه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، بالإضافة إلى إدارة التعاقدات بالنادي.

 

ويريد بيراميدز الحصول على حارس واعد يضيف إلى الفريق، وذلك بعد قرار من إيهاب جلال المدير الفني للفريق، والذي يريد إحلال وتجديد مركز حراسة المرمى وإعادة تدويره مجدداً.

 

ويريد أبوجبل الاستمرار في الزمالك، شريطة التقدير المادي، وأنه وضع فترة وجيزة للمسئولين في الزمالك من أجل الرد على مخاطباته المالية، قبل دراسة العروض الأخرى من أجل الرحيل.

 

ويعد أبوجبل من الحراس المميزين، ولكن اعتماد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على عواد في مباراة الاسماعيلي وعدد من البدلاء، يأتي في إطار تجهيز نفسي وإعداد صارم للاعبين الذين اخفقوا في التغلب على النادي الأهلي في المباراة التي خسر فيها الأبيض منذ أسبوعين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

يذكر أن عقد أبوجبل ينتهي مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأي ناد آخر في صفقة انتقال حر مباشر.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …