fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إيبوكا يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك والأحمر يقترب بهذه الحيلة

بدأ مسؤولي النادي الأهلي في مخطط خطف النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، قبل أن يحسم الزمالك الغريم التقليدي، التوقيع معه.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد، للاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ووضع موسيماني، النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، على رأس اهتماماته للحصول على خدماته، بعد ظهوره بشكل مميز مع فريقه خلال الجولات الماضية.

ونجح إيبوكا في جذب أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أصبح مطلب للفريقين للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء تملك علاقة مميزة مع الفريق البترولي، وسيتم التفاوض من أجل اللاعب والحصول على خدماته.

وتابع: “موسيماني طالب ناديه بالحصول على خدمات إيبوكا وسوف يضعه تحت أنظاره في مباراة الليلة بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري”.

ويملك جون إيبوكا 9 أهداف في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، يحتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بالتساوي مع مابولولو ومروان حمدي، خلف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المتصدر.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق رغبته في التعاقد مع المهاجم النيجيري، وبدأ بالفعل فتح خطوط اتصال من أجل التوقيع معه.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …