fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إيفونا يفاجئ جماهير الكرة بعد تعادل مصر أمام الجابون برسالة غير متوقعة ومشجعي الأحمر له: “وسط تلاتة”

حرص الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على توجيه رسالة إلى الجماهير المصرية عقب تعادل المنتخبين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وكان المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري حقق تعادلًا أمام منتخب الجابون في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

وسجل اللاعب جيم الفينينا الهدف الأول لصالح منتخب الجابون فى الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، فى شباك حارس منتخبنا الوطني محمد الشناوي بينما تعادل مصطفي محمد لصالح منتخب مصر فى الدقيقة 89.

 

وبهذه النتيجة أصبح منتخب مصر يملك أربع نقاط بالمركز الأول في ترتيب المجموعة، من فوز وحيد أمام منتخب أنجولا وتعادل أمام الجابون، بينما أصبح منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

 

ونشر إيفونا عقب نهاية المباراة رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال خلالها: “بحبك يا مصر”.

 

وفور نشر التدوينة قامت الجماهير وتحديدًا مشجعي النادي الأهلي، بالرد على مهاجم الفريق السابق حيث وصفوه بأنه أفضل محترف داخل القلعة الحمراء بالعشر سنوات الأخيرة.

 

كما حرص عدد من المتابعين على تذكير المهاجم الدولي بهدفه الشهير في الزمالك، في المباراة التي انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر، والذي اشتهر بـ”وسط تلاتة”.

 

ولعب الجابوني ماليك إيفونا ضمن صفوف النادي الأهلي بعد صفقة مدوية من الوداد البيضاوي المغربي، خاض عدة مباريات استمرت لما يقرب من 11 شهر قبل أن يرحل للدوري الصيني.

 

وأكد إيفونا في تصريحات له من قبل، أنه كان يرغب بالبقاء، لكن عندما يصل عرض مثل العرض الصيني لا يمكن الرفض، لأن عقد مثل هذا قد يأتي مرة واحدة في الحياة وسافرت إلى الصين، وإذا عاد بي الزمن سوف أظل داخل الأهلي أطول فترة ممكنة.

 

وأضاف: “خلال بداية مسيرتي في الصين تعرضت لإصابة قوية في الركبة، وفي الدوري التركي أصبت بالرباط الصليبي وتسبب في ابتعادي عن الملاعب لمدة 7 أشهر، سافرت إلى البرتغال لأني أريد اللعب في أوروبا واكتساب الخبرات لكن الأمور لم تسير كما كنت أريد”.


ويتواجد إيفونا حاليًا ضمن صفوف فريق الصفاقسي التونسي، إلا أنه يعاني من إصابة في الركبة تبعده عن المباريات.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …