fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إيهاب جلال يستقيل .. وحازم إمام يفاوض قائد النادي الأهلي لتولي المهمة

رغم قيادته لمباراة كوريا في سول إلا أنه قرر تقديم استقالته من تدريب منتخب مصر وذلك بعدما حدث تجاه من قبل المسئولين لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وفتح الملف الشائك أمام الرأي العام بالبحث في السير الذاتية لمدربين أجانب.

وكشف كريم حسن شحاتة في برنامجه “كوره كل يوم”، أن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني قرر عدم الاستمرار في قيادة المنتخب الوطني، وذلك ليتقدم باستقالته عقب خوض مباراة كوريا الودية الثلاثاء.

وأضاف شحاتة، أن إيهاب جلال أخبر مقربين منه، أن مباراة كوريا بالنسبة له الأخيرة أياً كانت نتيجتها الإيجابية أو السلبية، وأنه لن يستمر في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، دون النظر إلى قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وترددت العديد من الأنباء أن المخضرمين في المنتخب الوطني يقودون حملة موسعة للإبقاء على المدير الفني والضغط على اتحاد الكرة، أياً كانت نتيجة مباراة كوريا المقررة غداً الثلاثاء.

إقرأ أيضاً:

كواليس الاجتماع الحاسم.. نجم شمال إفريقيا على رادار الأهلي برعاية شركة الكرة

على جانب آخر وفي نفس السياق، يعكف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على اختيار السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب من أجل الدخول المباشر في التفاوض معهم خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويستهدف حازم وأعضاء الجبلاية ألا تكون هناك فترة فراغ في رحيل جلال وتعيين بدلاً منه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن البديل الأجنبي هو المتاح أمام الجبلاية دون النظر مرة أخرى إلى المدرب المصري.

وكانت بعض الأصوات تطالب بمنح حسام حسن الأولولية لتدريب المنتخب خلال الفترة القليلة المقبلة، ولكنها قوبلت بالرفض، لأسباب غير معلنة!

وبدأ حازم إمام المفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي يتمتع بشخصية قوية ومعرفة بآليات الدوري المصري، بينما يرى آخرون أن هذه المفاوضات لن تتم بسبب رغبة المدرب في العودة مرة أخرى إلى مصر.

ومن المقرر أن يبحث حازم إمام العديد من الإمتيازات الجيدة لدى المدير الفني أثناء التفاوض معه من أجل معرفة رأيه النهائي في العودة لتدريب وقيادة المنتخب الوطني من عدمه، وسط بزوغ فجر المدرسة البلجيكية والبرتغالية على السطح، حال الرفض القاطع لفايلر.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …