fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كواليس الاجتماع الحاسم.. نجم شمال إفريقيا على رادار الأهلي برعاية شركة الكرة

اجتمع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل الاتفاق على عدد من النقاط العريضة في الفريق الأحمر.

واسفر الاجتماع عن عدد من كواليس هامة وقوية بخصوص الفريق الكروي الأول، والصفقات المقرر أن يتعاقد معها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة في الانتقالات الصيفية المميزة.

وطرح ياسين منصور رئيس شركة الكرة مع موسيماني والخطيب العديد من الأسماء الرائدة الأجنبية المقرر أن تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اسم الجزائري أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري تم طرحه أثناء الاجتماع، وأسفرت الأمور عن تواجد اللاعب في الصفوف الحمراء، وبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

وكيل لاعب الزمالك يثير الجدل داخل صفوف الأهلي.. سري وهام للغاية

وأضاف موسيماني، أنه شاهد العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الجانب الهجومي ووسط الملعب، خاصة أن الفريق يتطلع إلى الحصول على الأداء المميز في البطولات المحلية والإفريقية.

ويلعب قندوسي في مركز منتصف الملعب والهجوم، ويتمتع بالسن الصغير وسوف يكون إضافة قوية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على كافة الأصعدة، خاصة لما يتميز به من إمكانيات مميزة على صعيد التهديف والبسالة والروح العالية.

ويتخلص النادي الأهلي من عدد من اللاعبين المهاجمين وأبرزهم لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي اقترب من الخروج معاراً عن الصفوف الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لجهود آخرين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد الفريق الكروي الأول مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الزملكاوي الذي انتقل في صفقة انتقال حر إلى صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …