fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

إيهاب جلال يصفع الإسماعيلي وننفرد بالأسباب.. ويكشف عن خطوته المقبلة

قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، التراجع عن خطوة البقاء مع القلعة الصفراء خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر خاصة، أن إيهاب جلال قرر عدم البقاء مع القلعة الصفراء وذلك بسبب البطء الشديد من جانب مجلس الإدارة في التحرك لضم الصفقات التي طلب الحصول عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب إيهاب جلال من إدارة الإسماعيلي التعاقد مع جناحين ورأس حربة بالإضافة إلى الحصول على خدمات مدافع مميز، بالإضافة إلى الابقاء على المعارين مثل حسين السيد ومحمد حسن وتجديد عقد المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف.

واستقر إيهاب جلال على خطوة عدم البقاء خاصة بعد أن لمس وجود بطء قوي من جانب الإدارة في تنفيذ احتياجات الفريق، ليقدم المدير الفني اعتذار رسمي إلى إدارة الإسماعيلي عن البقاء في منصبه.

وكان إيهاب جلال قد أكد لإدارة الإسماعيلي انه يحتاج إلى هذه التدعيمات في انتقالات الصيف الحالية، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الأهلي والزمالك وبيراميدز.

في الوقت الذي وجدت خلاله إدارة الإسماعيلي أن الفريق يعاني من أزمة مالية طاحنة، وهو ما جعل صعوبة في التحرك لحسم الصفقات التي حددها إيهاب جلال.

وحاولت إدارة فريق الإسماعيلي اقناع إيهاب جلال بالتجديد أولاً، قبل حسم ملف الصفقات ولكن فشلت المحاولات في ظل عدم حصول المدير الفني على أي ضمانات لتحقيق مطالبه.
-بيراميدز يحاول الاتفاق مع إيهاب جلال

شهدت الساعات الماضية، محاولات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز للاتفاق مع إيهاب جلال على التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.

وترى إدارة فريق بيراميدز أن إيهاب جلال يستطيع أن يصنع الفارق داخل الفريق في ظل قوة علاقته مع جميع اللاعبين في صفوف الفريق، وتحاول إغراء المدير الفني من خلال قيادة الفريق في الكونفيدرالية خلال الموسم الجديد بالإضافة إلى منحه كل الصلاحيات.

ويفكر الإسماعيلي في الوقت الحالي في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، بعد اعتذار إيهاب جلال.

وحسم نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز لصالحه وذلك برصيد 80 نقطة، بينما تواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، في حين تواجد فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …