fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد فهم المخطط.. صفقة الخطيب تربك الزمالك وصياح في بيراميدز برعاية الاهلي

اشتعل الصراع بشكل قوي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات حيث يبحث كل فريق عن تحقيق أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحسم نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز لصالحه وذلك برصيد 80 نقطة، بينما تواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، في حين تواجد فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

-لماذا يناور بيراميدز في ملف صفقة لاعب الاهلي؟

لا يتوقف فريق بيراميدز عن التفاوض مع النادي الأهلي، وذلك لمحاولة الحصول على خدمات ناصر ماهر من القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود مخطط داخل فريق بيراميدز وهو الحصول على خدمات ناصر ماهر من أجل منح عبد الله السعيد الضوء الأخضر على خطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي رفض بشدة خطوة انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز، على الرغم من علم إدارة النادي الأهلي بتوقيع اللاعب مع الفريق السماوي في الساعات الماضية، حيث اتفق ناصر على تقاضي 9 ملايين في الموسم الأول و10 ملايين في  الموسم الثاني و11 مليون في الموسم الثالث.

ووصلت معلومات إلى جهاز الكرة في النادي الأهلي، بشأن وجود موافقة من جانب عبد الله السعيد على خطوة ارتداء قميص نادي الزمالك، وهو ما جعل هناك رفض تام من جانب القلعة الحمراء لفكرة انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي.

في الوقت الذي وضع خلاله البعض داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، شرطا وحيداً للموافقة على بيع ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز وهو موافقة إدارة الفريق السماوي على انتقال إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي.

ويضغط النادي الأهلي على فريق بيراميدز بطريقة مباشرة من خلال رفض الاستغناء أو بيع ناصر ماهر، حتى يحقق الأهلي هدفه سواء بضم إبراهيم عادل أو منع عبد الله السعيد صاحب الـ36 عاما من الانتقال إلى صفوف فريق الزمالك.

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في النسخة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة نادي الزمالك، بينما سيشارك بيراميدز في الكونفيدرالية برفقة المصري البورسعيدي.

وفي نفس السياق، قال حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية “عبد الله السعيد لاعب كبير ويمتلك امكانيات مميزة ولكن قد يكون هناك مشكلة في الأمور المالية في الزمالك لتمويل الصفقة”.

 

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …