fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

اتحاد الكرة يستجيب لطلب الأهلي من أجل عدم تكرار كارثة الموسم الماضي

استجاب الاتحاد المصري لكرة القدم لطلب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق ما افتقده الفريق الأحمر في الموسم الكروي المنصرم، وأدى إلى أمور لا تصب في صالح الفريق الأحمر.

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم عدد من الاتحادات الأجنبية من أجل استقدام حكام أجانب لمباريات النادي الأهلي، وذلك وفقاً لما أدلى به الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية في برنامجه على فضائية etc.

وأضاف شبانة، أن اتحاد الكرة، خاطب كل من: هولندا وبلجيكا والدنمارك لاستقدام حكام أجانب، بناء على طلب النادي الأهلي، وبعد موافقة عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن لجنة الحكام بدأت في التواصل مع الاتحادات من أجل الحصول على نخبة من الحكام، بعدما توقفت الخطابات الواردة إلى إنجلترا وإسبانيا وألمانيا.

وكانت إيطاليا وفرنسا يظهران في الكادر أيضاً، ولكن تم تعثر استقدام الحكام من هذه الدوريات والاستعاضة بحكام آخرين من الاتحادات سالفة الذكر.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يواجه موسيماني بالحقائق.. ويناشده الاستماع إلى النصائح قبل فوات الآوان

وكان أحمد مرتضى منصور، شدد في تصريحات سابقة على أن نادي الزمالك لا يريد تكبد أية أموال بالدولار لاستقدام حكام من الخارج وذلك من أجل دعم الاقتصاد، وعدم إهدار الدولار إلى الخارج.

وأوضح شبانة، أن الأهلي حدد الدول الخمسة للحصول على الحكام الأجانب، وأن اتحاد الكرة استجاب لرغبة النايد الأهلي ولجنة الحكام، وجاء الرد بأن الحكام في نهاية الموسم هذه الآونة، ومن الصعب أن يحضروا إلى مصر لقيادة المباريات.

ويسعى النادي الأهلي بكل قوة إلى عدم تكرار أية كوارث حدثت الموسم السابق من أخطاء أدت بأن تكون بطولة الدوري العام من نصيب الزمالك، وتعمد عدم احتساب حق النادي الأهلي في الملعب في أكثر من كرة واضحة أمام أعين الكاميرات.

ومن المقرر أن ينتظر النادي الأهلي ردود الاتحادات الأخرى من أجل الحصول على الحكام المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق العدالة التحكيمية التي ينتظرها الجميع، بأن يحصل كل نادي على حقوقه كاملة بدون أية مجاملات.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …