fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الزمالك يغري الموهوب بالأموال المتأخرة للعودة مرة أخرى إلى الأبيض

يسعى نادي الزمالك أن يعيد موهوب الفريق الأبيض مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاتفاق مع الإدارة الحالية بحصوله على المستحقات المتأخرة.

ويعكف الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى تسديد الغرامة التي وقعت على الفريق بسبب تأخر المستحقات على التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق، والبالغة 650 ألف دولار.

ويتطلع فرجاني ساسي الحصول على 250 ألف يورو كمقدم مبدئي، وذلك من أجل عدم تصعيد الشكوى مرة أخرى، بالإضافة إلى الاتفاق مع نادي الزمالك على تسديد المستحقات الأخرى على أقساط.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، اتفق مع ساسي على تقسيط الـ400 ألف المتبقية، نظير العرض عليه العودة مرة أخرى إلى الفريق بشروط أخرى جديدة.

إقرأ أيضاً..

إدارة الأهلي ترفض تلميحات موسيماني.. وغضب كبير من لجنة التخطيط

وأضاف المصدر، أن فرجاني يدرس عدم الرفض نهائياً بالعودة إلى الأبيض، وذلك لعدم سد الباب أمامه في الحصول على الأقساط المتبقية بدون الدخول في أية حسابات معقدة أخرى، قد تساهم في تأخر اللاعب مرة أخرى في تقاضي الأموال.

ويتطلع الزمالك إلى استقدام لاعبين أجانب مميزين يضيفون إلى الفريق الكروي الأول، ويسعون إلى أن يقدموا أفضل ما لديهم من إمكانيات على كافة الأصعدة الفنية والبدنية لخدمة الفريق الكروي نحو البطولات التي لم تأتي بعد.

ويدرس أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة، تقديم كل السبل المتاحة لعودة اللاعبين المميزين مرة أخرى إلى الفريق، والحفاظ على قوام المتواجدين حالياً، وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي الذي لم يحسم تواجده في الأهلي حتى الآن.

ومازالت الاتفاقات والاتصالات جارية بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وبين بن شرقي من أجل معرفة الموقف الكامل للاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

ويريد الزمالك الحفاظ على كل نجومه الكبار وحمايتهم من الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من التطورات الخاصة بالمفاوضات التي ينوي الأهلي الدخول فيها مع لاعبين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …