fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يكشف سر عدم الحصول على النجم المغربي حتى الآن.. تفاصيل مهمة

كشف طبيب النادي الأهلي السبب وراء بقاء نجم النادي الأهلي بعيداً عن التدريبات لفترات طويلة في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووافق طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة على بقاء المغربي بدر بانون في المغرب لفترة إضافية مقبلة بدون القيام بأية مجهودات إضافية من شأنها تؤدي إلى تأخر حالته الصحية.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على قناة “etc“، فإن النادي الأهلي بموافقة طبيب الفريق قرر الإبقاء على بانون في المغرب دون العودة مع بعثة الفريق الكروي الأول.

وشدد شبانة على أن الطبيب أعطى توجيهات للاعب بأن يكون خارج الإطار البدني لمدة أسبوعين مقبلين على أقصى تقدير، وذلك بعد المتابعة المستمرة من قبل الطبيب واللاعب مع كبار الأطباء في أوروبا.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الحالة الصحية للاعب بدأت في التحسن كثيراً، وأنه اقترب من العودة للملاعب خلال الفترة المقبلة بعدما غاب عن صفوف الفريق منذ ديسمبر الماضي.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل الجلسة الحاسمة بين موسيماني والخطيب لوضع النقاط على الحروف

وأصيب بانون بعدد من الإصابات المتتالية بفيروس كورونا، ما ساهم في التأثير على حالته الصحية بشكل قوي وتسبب في مضاعفات كثيرة أبرزها التهابات في عضلة القلب، ما أجبر اللاعب على عدم اللعب خلال الفترة السابقة.

ومن المقرر أن تتحسن الحالة الصحية لبانون وأن يعود بعد عيد الفطر بأسبوع من أجل المشاركة في التدريبات الفردية ومن ثم الجماعية للفريق، وذلك من أجل معرفة القرار النهائي الخاص بمشاركته خلال الفترة المقبلة.

ويتابع بانون مع أطباء في أندية عالمية مثل برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وذلك من أجل رفض استعجاله ومنحه الراحة الكاملة وفقاً للبروتوكول الذي يخضع له اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني القرار النهائي بخصوص الاستقرار على خط ظهر الفريق بعد عودة بانون، في الوقت الذي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ويقدم النادي الأهلي العديد من الأطروحات الهامة على صعيد التعاقد مع لاعبين في الخط الخلفي بجانب ياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف، وذلك بعد اقتراب رامي ربيعة في الخروج من الكادر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …