fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

اتحاد الكرة يستمر في التعنت ضد مجلس الخطيب ونجم بيراميدز يرحل إلى صفوف الأهلي

في مسلسل تضارب الآراء وغموض المصالح، يستمر الصراع بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن المشاكل التي تعتري العملية التحكيمية في الدوري العام، فبعد أن وافق النادي الأهلي على ضغط المباريات غير المسبوق، تأتي عراقيل التحكيم لتطال الفريق الأحمر وحده وتصب في صالح فرق أخرى يحتسب لها أهداف وركلات جزاء بالجملة.

ويعاني الأهلي من الظلم التحكيمي، خاصة في المباريات السابقة التي سبقت مباراة الاتحاد السكندري التي جرت بين الطرفين مساء أمس وانتهت لصالح الأهلي بهدفين لهدف وحيد، وقادها الحكم محمود البنا بشكل طيب، ولكن ما سبقها من كوارث مازال يؤرق النادي الأهلي نتيجة افتقاد نقاط وإهدار حقوق للنادي.

وعلى أثره، لم يصمت مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب عن حقوق النادي، وقرر التصعيد والتقدم بشكوى جديدة يطالب فيها باستقدام حكام أجانب لكل مبارياته، وسط تعنت غير مبرر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف مصدر وثيق الصلة من اتحاد الكرة، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية ومسئولي الجبلاية، جددوا رفضهم لخوض مباريات بتحكيم أجنبي، مشددين على أن الحكام المصريين يقدمون أداء طيب وتقنية الفار تقوم على أكمل وجه لتحقيق العدالة في أرضية الميدان.

وشدد المصدر على أن تصعيد النادي الأهلي لن يقابله أية موافقة من اتحاد الكرة، لأن الأمر تم حسمه منذ وقت سابق، بأنه لن يقوم على الإطلاق بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لأي من المباريات المقبلة سواء للأهلي أو غيره من الأندية الأخرى.

من جهة أخرى، أبدى الحارس المهدي سليمان موافقته على الرحيل من صفوف نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء القرار من قبل الحارس بعد عرض وكيل اللاعبين عليه الرحيل إلى صفوف الأهلي، حيث أبلغ الأخير حاجته إلى الحصول على الحارس صاحب الامكانيات المميزة للانضمام إلى القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي مصير علي لطفي ومصطفى شوبير خلال نهاية الموسم، حيث سيتم التفريط في أحد اللاعبين من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع الفرق الأخرى والعودة إلى صفوف النادي الأهلي بجاهزية أفضل، وسط  اقتراب شوبير من الرحيل في ظل رغبة العديد من الأندية الحصول على خدماته المميزة، ورفض موسيماني التفريط في خدمات البديل الأفضل للشناوي علي لطفي الذي أجاد وتألق في مباراة القمة الأخيرة.

شاهد أيضاً

لجنة الانضباط تقرر إيقاف محبوب الأهلاوية لمدة 6 أشهر.. وغرامة مالية قاسية

تعرض محبوب جماهير النادي الأهلي، إلى غرامة قوية حيث تم إيقافه لمدة 6 أشهر، بالإضافة …