fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الزمالك الأهم ينهي اتفاقه مع الأهلي.. يرحل ترانزيت إلى الإمارات ويعود بعقد جديد إلى أحضان القميص الأحمر

 في تطور سريع وغير متوقع لتطورات الأحداث داخل نادي الزمالك، بشأن الصفقة الهامة التي اقتربت من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، كشف أحمد سيد زيزو عن موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك مؤخراً.

وأعلن “زيزو” موقفه صراحة بشأن الرحيل من صفوف الفريق الأبيض، كاشفاً لمجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يستمر في صفوف الزمالك لفترة إضافية مقبلة، وأنه لن يقوم بالتجديد على الإطلاق، نظراً لأن طموحاته الحالية لا تتماشى مع الفريق الحالي.

ويطمح “زيزو” إلى الرحيل المؤقت الخارجي قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك للحفاظ على علاقة الأهلي والزمالك الحالية والتماسك الطيب بين إدارة الناديين بعد رحيل المجلس السابق.

وحصل وكيل أعمال “زيزو” على عرض للاعب من صفوف الوصل الإماراتي من أجل الرحيل في نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، حيث أن اللاعب بنسبة كبيرة أبدى موافقته على العرض المادي والمدة التي سوف يبقى فيها خارج القلعة الحمراء.

وكان هناك اجتماعات بين زيزو وإدارة القلعة الحمراء خلال الفترة المؤخرة، حيث سعى أمير توفيق مدير التعاقدات إلى ضم اللاعب الذي أبدى ووالده رغبة كبيرة في ارتداء القميص الأحمر، ولكن إدارة الأهلي رفضت هذا الأمر جملة وتفصيلاً بسبب عدم توتر العلاقة الجيدة الحالية مع إدارة الزمالك.

ومن المقرر أن ينضم زيزو للوصل الإماراتي على طريقة “الترانزيت” قبل التواجد في النادي الأهلي الموسم بعد المقبل، حيث أن العقد المبرم بين زيزو والوصول تعمد اللاعب ووكيله أن يكون مرناً بنسبة كبيرة لتسهيل إنتقاله إلى الأهلي وعودته إلى الدوري المصري، حيث أن الشرط الجزائي يبلغ 200 ألف دولار فقط يتكبدها أي طرف يتطلع إلى إنهاء علاقته بالآخر بدون أية مشكلات أخرى.

ويقدم “زيزو” مستوى جيد للغاية، حيث انطلق في أول الموسم بأداء جيد ورائع، ولكن مستواه تراجع خلال الفترة المؤخرة في نهاية ولاية جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، وذلك لانخفاض تركيزه بنسبة كبيرة عما كان عليه أول الموسم.

وظهر زيزو بصحبة لاعبي الأهلي “قفشة وياسر إبراهيم” في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مغازلاً الجماهير الحمراء لمعرفة ردود الأفعال الخاصة بخطوة انتقاله إلى بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …