fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

اتحاد الكرة يوضح قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي.. [مصير إعادة لقاء مصر والسنغال]

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن تطورات الشكوى التي تقدمت بها مصر وذلك من أجل إعادة لقاء السنغال بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المواجهة الثانية التي اقيمت في داكار.

وقال وليد العطار في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورت “ما حدث في الساعات الماضية وخروج بعض الشخصيات للحديث عن إعادة لقاء السنغال يعتبر مجرد تكهنات من أشخاص وبعض المواقع”.


وأضاف “لا نعلم موعد رد لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على الشكوى التي تقدمت بها مصر من أجل إعادة مواجهة السنغال، حيث نحصل على رد ولم يصل لنا أي خطاب رسمي”.

وتابع “لا نعلم هل هناك قرار تم اتخاذه أم لا ونترقب الموقف في الساعات المقبلة، حيث سيكون هناك تواصل من جانب اتحاد الكرة المصري مع لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي”.

وزاد “خلال تواجدنا في قطر، حرصنا على التواصل مع هاني أبو ريدة المدير التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي، كما كان هناك تواصل مع رئيس الاتحاد الأفريقي، وكونجراس الاتحاد الأفريقي، وانفانتينو رئيس الاتحاد الدولي”.

وواصل “ظروف المباراة كانت واضحة أمام الجميع، ولكن لا نعلم الموعد الرسمي للرد على الشكوى من جانب لجنة الانضباط”.

شاهد ايضا..

حدث تاريخي ينتظر الأهلي بقوة عقب لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي.. نكشف عن [ضربة قوية]

وكشف “نترقب حدوث رد لجنة الانضباط وذلك من أجل التصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية، والحصول على حقنا في هذا الملف”.


وجاء تجاهل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي الرد على شكوى مصر، ليثير الكثير من الشكوك في الوقت الحالي، خاصة أن منتخب مصر كان قد تعرض لظروف سيئة في داكار منذ وصول البعثة إلى المطار.

-مصير مدرب المنتخب الأوليمبي


قال “سوف يتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي، وذلك بعد العيد مباشرة، وجميع الاحتمالات واردة سواء من خلال تواجد مدرب مصري أو أجنبي”.

وأضاف “أحمد سامي كان قد اعتذر عن فكرة قيادة المنتخب الأوليمبي، وذلك لرغبته في تدريب الأندية عن قيادة المنتخبات ولذلك فضل البقاء مع فريق سموحة”.

واختتم “هناك أسماء كثيرة نفاضل بينها على الساحة في الوقت الحالي، لقيادة المنتخب الأوليمبي، ولم نحسم الموقف بعد”.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …