fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

اتحمل المسؤولية.. ريكاردو سواريش يعلق على التعادل المخيب أمام فاركو

علق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعادل المخيب أمام نظيره فاركو، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وأبدى ريكاردو سواريش، غضبه الشديد، وحزنه الشديد، بسبب التعادل أمام فاركو، والحظ الذي طارد الفريق الأحمر، خلال المباراة، والغاء هدف صحيح.

وأكد ريكاردو سواريش في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، سيطرنا على الكرة جيدا، في الشوط الأول، ولكن فشلنا في تسجيل هدف، وواجهنا الفريق الاكثر دفاعيا، بشكل جيد ولكن هناك سواء حظ طارد الفريق الأحمر خلال المباراة.

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، عن تعادل فريقه السلبي اليوم أمام فاركو بدون أهداف في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

سواريش قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”الشوط الأول لعبنا ببطئ وتحكمنا في الكرة ولكن بدون خطورة هجومية”.

وأضاف :”لعبنا المباراة أمام أحد أفضل الفرق في الدوري التي تدافع، ووجودهم على رأس أقوى الأندية دفاعيًا ليس من فراغ ويستحقوا ذلك، ونجحنا في الاستحواذ على الكرة في الثلث الثاني من الملعب ولكن لم يكن لدينا الموهبة لتسجيل الفرص”.

وأشار إلى أن الأمور تعقدت بنسبة كبيرة، ولكن سنقاتل حتى النهاية ولن نفرط في الدوري، ولا أستطيع أن أحكم أن كانت الكرة اوفسايد ام لا، والحكام يتخاذون القرار في وقت قصير جدا.

واضاف: “اتحمل المسؤولية، خلال المباريات، اللاعبين عليها دور، ولكن قدموا ما لديهم، هناك غيابات، وإصابات تضرب الفريق، وقادرون على العودة من جديد”.

وانتهت مباراة الأهلي وفاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …