fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

اتضاح موقف طاهر وبواليا والثنائي الأهم من الإصابات قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التحديات الهامة والصعبة خلال الفترة الحالية، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

واتضحت الصورة بشكل كبير بشأن الإصابات التي يعاني منها أكثر من لاعب في صفوف الفريق خلال الوقت الحالي، وهو السؤال الذي يطرحه جمهور القلعة الحمراء، بالوقت الحالي وذلك للاطمئنان على موقف العناصر الهامة قبل خوض لقاء كايزر تشيفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل في المغرب ، حيث من المقرر أن تغادر بعثة القلعة الحمراء إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة.

-موقف والتر بواليا

يعاني المحترف الكونغولي للنادي الأهلي، من إصابة بسيطة في الركبة بعد كدمة تعرض لها خلال مران الفريق، وجاء غيابه عن لقاء مصر المقاصة ليزعج الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خاصة انه كان يفكر في الاعتماد على خدماته في جزء من المواجهات المقبلة، بعد أن ظهر بشكل جيد في لقاء المقاولون العرب، ولكن الاتجاه الأكبر هو انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة استعداداً لخوض المواجهة النهائية.

وكان والتر بواليا قد ساهم في الهدف الثاني الذي سجله محمد شريف في مرمى المقاولون العرب، وذلك بعد دخوله في الشوط الثاني.

-موقف طاهر محمد طاهر

يعاني طاهر محمد طاهر من إصابة في القدم، وفضل الطاقم الطبي استبعاده من الحسابات خلال لقاء مصر المقاصة، وذلك حتى يلتقط أنفاسه قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة انه من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مركز الجناح الأيسر.

-طبيعة إصابة محمد الشناوي.. وموقف علي لطفي

يعاني محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، من كدمة بسيطة في الركبة، ولكن لن يمنعه ذلك من المشاركة في المباريات مع الأهلي.

في الوقت الذي اقترب خلاله الحارس البديل علي لطفي من السفر مع بعثة القلعة الحمراء، إلى المغرب، ولكن لم يتحدد موقفه من الجلوس على دكة البدلاء خلال المباراة النهائية امام كايزر تشيفيز يوم 17 يوليو، حيث لا يزال يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …