fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

حسم مصير موهوب الأهلي بعد تلقيه عروض فرنسية وإيطالية.. وموسيماني يقدم ترضيه فنية لمستبعد الفريق

يحسم النادي الأهلي بالتشاور مع لجنة التخطيط مصير أحد أهم اللاعبين المحليين الذين جاء لهم العديد من العروض الفرنسية والإيطالية من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المشاركة بشكل رسمي في الصفوف والاعتماد على جهوده، وإثبات جدارته في الجبهة اليمنى بشكل طيب للغاية.

وتسعى العديد من الأندية الفرنسية والإيطالية الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الذي شارك مع الفريق في المباريات الماضية بدلاً من محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ورغم أن هذا المكان ليس مكانه الأساسي، ولكن اللاعب أبلى بشكل جيد ورائع على الصعيد الدفاعي والهجومي وكأن أبرز اللاعبين الذين شاركوا أمام الترجي التونسي ذهاباً وإياباً في تونس والقاهرة، ما جعل موسيماني يفضّل الاعتماد على جهوده بشكل رسمي في المباريات المحلية بالدوري العام.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير أكرم عقب مواجهة نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حيث تتجه لجنة التخطيط إلى الاحتفاظ بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة للحاجة إلى إمكانياته الرائعة وعدم الموافقة على رحيله لأي من الأندية الخليجية أو الأوروبية، حيث من المقرر أن تزيد القيمة التسويقية للاعب بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب المدير الفني.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقديم ترضية فنية لنجم الفريق الكروي الأول محمود عبدالمنعم “كهربا” من أجل المشاركة الأساسية في الصفوف الحمراء أمام مصر المقاصة، إثر خروجه من حساباته أمام المقاولون العرب، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد الخميس الماضي.

وتنطلق مباراة الفريق أمام مصر المقاصة غداً الأحد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث قرر موسيماني إراحة طاهر طاهر من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد المجهود الكبير الذي بذله أمام المقاولون العرب ومن قبله بيراميدز، والترجي التونسي في مبارتي الذهاب والإياب.

ويسعى موسيماني إلى تقديم التدوير المميز للاعبين حيث يرغب في الاعتماد على جهود عدد كبير من اللاعبين أصحاب الثقات الكبيرة، فيما يتطلع إلى مشاركة الآخرين الذين لم يشاركوا من أجل إراحة الأساسيين قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي السبت المقبل بالدار البيضاء في المغرب.

 

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في الدوري.. تصرف مثير

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، معسكر مغلق مساء …