fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يدخل في صراع كبير للحصول على أهم الصفقات الصيفية.. ونجم الفريق يبدي انزعاجه من الانتقادات

يدخل الأهلي في العديد من الصراعات القوية مع نظرائه الآخرين من الأندية للحفاظ على رغبته في الحصول على عدد مميز من اللاعبين الكبار أصحاب الريادة على الصعيد البدني والفني من أجل الاستحواذ على كل البطولات المحلية والإفريقية التي يتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الحصول عليها.

وكشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بأن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول ولجنة التخطيط يكثفان من مساعيهما من أجل الحصول على عبدالرحمن مجدي لاعب نادي الاسماعيلي لما له من أهمية كبرى في الفريق الأحمر لما يمتلكه من امكانيات مميزة على الصعيد البدني والفني، وجاهزيته الدائمة بشكل جيد في الصفوف الحمراء.

وقرر النادي الأهلي الحصول على لاعب من العيار الثقيل من أجل مواصلة الجهود المميزة في الصفوف، والعمل على تدعيم الفريق بالبدلاء في ظل تلاحم المواسم والضغوط الكبيرة التي يشهدها الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة الماضية.

ودخل نادي الزمالك في صراع شديد من أجل الحصول على مجدي، بينما كشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين، أن القطبين يريدان الحصول على خدمات اللاعب الموهوب، وأن العرض المادي ورغبة اللاعب هي التي سوف تفصل في تواجده بأي من الفرق الأخرى، خاصة في ظل تمسك الاسماعيلي باللاعب صاحب الأداء الطيب.

من جهة أخرى، أبدى النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي انزعاجه الشديد من الانتقادات الكبيرة التي وجهها له الإعلام ووسائل التواصل خلال الفترة الماضية بسبب زيادة وزنه، مشيراً لمقربين له في الفريق، إلى أنه يعكف خلال الفترة الماضية على ضبط إيقاع وزنه بالعديد من التدريبات وبالنظام الغذائي الصارم الذي يتبعه.

ويعاني أجايي من تجاهل المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما كان يعتمد على جهوده في الصفوف بشكل أساسي، حيث كان أجايي من العناصر المميزة والمفضلة لدى موسيماني، ولكنه في الفترة الأخيرة اقترب بشدة من الرحيل عن الصفوف للمقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه سنوياً ويصل إلى مليون دولار، بالإضافة إلى الأداء المتواضع للاعب بعد العودة من الإصابة خلال الأشهر الماضية التي وصلت إلى 3 شهور متوقفاً فيها عن اللعب.

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …